المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

امسك إشاعة| غرق ملعب برج العرب قبل مباراة الأهلي والزمالك

السبت 30/مارس/2019 - 03:09 م
غرق ملعب برج العرب
غرق ملعب برج العرب
مريم حسن
طباعة
تكشف بوابة المواطن الإخبارية بشكل يومي عدد من الحقائق، وذلك من خلال خدمة امسك إشاعة؛ والتي ارتبطت اليوم بـ غرق ملعب برج العرب.

غرق ملعب برج العرب
وفي امسك اشاعة اليوم، تكشف حقيقة غرق ملعب برج العرب، قبل  مباراة الأهلي والزمالك في القمة 117.

قالت الدكتورة صفاء الشريف، وكيل الشباب والرياضة بالإسكندرية، إن المديرية تعمل على قدم وساق لإستقبال مباراة الأهلي والزمالك في القمة 117.

مباراة الأهلي والزمالك
وأكدت الدكتورة صفاء الشريف، وكيل الشباب والرياضة بالإسكندرية، فى تصريحات خاصة لـ«بوابة المواطن» الإخبارية، على إقامة مباراة الأهلي والزمالك في موعدها، وأنه لا صحة لما تردد بتأجيل المباراة بسبب الطقس السيئ الذى تعرضت له المحافظة منذ صباح اليوم.

ونفت الدكتورة صفاء الشريف، الصور التى تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» بشأن غرق ملعب برج العرب بمياه الأمطار، مؤكدة إنها تتواصل بشكل مستمر مع مسؤولي شركة الصرف الصحى بالإسكندرية، ومع المهندس مدحت عبد الفضيل رئيس حي العامرية ثان، للاطمئنان على سلامة أرضية ملعب برج العرب.

وتزامنا مع مباراة الأهلي والزمالك في القمة 117؛ واصلت موجة الطقس السيىء، ضرب الإسكندرية، صباح اليوم السبت، وتعرضت المدينة لهطول أمطار غزيرة على مناطق متفرقة منها يصاحبها انخفاض في درجات الحرارة

ورفعت أجهزة محافظة الإسكندرية، حالة الطوارئ القصوى، لاستقبال الأمطار، حيث تسببت الأمطار الغزيرة في تراكم المياه بعدد من الشوارع، نظرا لانسداد بعض الشنانيش.

وحذرت محافظة الإسكندرية، المواطنين من السير أسفل العقارات القديمة أو لوحات الإعلانات، لاحتمالية سقوطها بسبب الرياح الشديدة، بالإضافة إلى تجنب السير بالسيارة بسرعة كبيرة تجنبا لوقوع أي حوادث، والابتعاد عن أي أسلاك وأعمدة كهرباء.

وانتشرت سيارات الشفط للصرف الصحي في شوارع المحافظة، وذلك لسحب المياه لمنع غرق المدينة من مياه الأمطار ولتسهيل حركة المرور، تزامنا مع مباراة الأهلي والزمالك فى القمة 117.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads