المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ردا على عقوبة المثليين بالرجم.. «جورج كلوني» يهاجم بروناي

السبت 30/مارس/2019 - 03:06 م
سها البغدادى
طباعة
علق جورج كلوني الممثل الأمريكي، اليوم السبت، على تطبيق سلطنة بروناي عقوبة المثليين، والمتمثلة في قانون الرجم كعقوبة لممارسة الزنا والجنس بين المثليين.

عقوبة المثليين بالرجم
وطالب جورج كلوني، بمقاطعة عدد من الفنادق التابعة لسلطنة بروناي في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية، كرد فعل يكشف رفض تطبيق هذا القانون كـ عقوبة المثليين.

ونشر الممثل الأمريكي قائمة تضم 9 فنادق، تأكد من هيئة الاستثمار أنها ممتلكات تابعة للسلطان حسن البلقية في بروناي، داعيًا إلى مقاطعتها تمامًا.

وتواجه بروناي تحديات ومواجهات عديدة مع الدول التي ترفض تطبيق قانون الرجم لممارسة الزنا وممارسة الجنس بين المثليين وقطع يد السارق، وبالرغم من كثرة هذه التحديات إلا أنها لديها إصرار على تطبيق عقوبة الرجم على من يمارس الزنا والمثلية الجنسية.


وفي مقال بموقع Deadline المتخصص في أخبار السينما الأمريكية، كتب «كلوني» أنه يجب عدم المساهمة في اقتصاد بروناي، البلد الذي يجلد المواطنين ويرجمهم حتى الموت، موضحًا أن هذا يعد هذا نوع من الضغط على بروناي بهدف إيقافها عن تطبيق القانون الذي يعد من وجهة نظر منظمات حقوق الإنسان قانون وحشي وغير إنساني.

والسؤال الذى يطرح نفسه الآن، هل ستفعل بروناي تطبيق الشريعة الإسلامية أم أنها سترضخ لمنظمات حقوق الإنسان الدولية؟

وسيتم ستطبق الشريعة في بروناي وفقًا لهذا القانون، بدايةً من الأربعاء القادم، ويعد هذا مواجهة لتحديات الإنتقادات العديدة من منظمات حقوق الإنسان الدولية الرافضة لتطبيق تلك القوانين التي يعتبرونها وحشية.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads