المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد تعليق السيسي على الغلاء.. التموين: لا مساس بالأسعار

السبت 30/مارس/2019 - 03:41 م
الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي
إسلام النجار
طباعة
ناشد الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال كلمته بـ احتفالية تكريم المرأة المصرية 2019، الشعب المصري، بضرورة تحمل الدولة في مرحلة الغلاء التي يشهدها الشارع المصرى.

السيسي  يكافح غلاء الأسعار
وطالب السيسي، خلال احتفالية تكريم المرأة المصرية 2019، وعقب إعلانه رفع الحد الأدنى للأجور لجميع العاملين بالدولة وأصحاب المعاشات، جموع الشعب المصري بالابتعاد عن كافة السلع التي تشهد أرتفاعًا في أسعارها، وذلك لمواجهة جشع التجار، قائلًا: «الحاجة لو غليت قول شكرًا مش عاوزين».

وأضاف السيسي خلال كلمته بـ احتفالية تكريم المرأة المصرية 2019: «أنا عارف إن غلاء الأسعار يأتي من الدولة وأجهزتها وهذا أمر ليس سهلاً عليكم، ولكن الدولة بها 105 مليون مواطن، ونحاول أن نراعي الجميع، وأريد أن أقول لكم أنه لابد أن نتحمل قليلاً حتى نعبر لبر الأمان، وبكرر تانى «صدقونى الحاجة لو غليت قول شكرًا مش عايزين».

وزير التموين: لا مساس بالأسعار 
ومن جانبه قال الدكتور علي المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، إن الوزارة تستعد خلال الفترة الحالية لتوفير كافة السلع الغذائية لقرب شهر رمضان.

وأشار المصيلحي خلال مؤتمر صحفي اليوم، إلى أنه لن يكون هناك تغيير بالأسعار، خلال شهر رمضان وما بعده، لافتًا إلى أنه سيتم الإعلان عن مقرات السلع يوم الأحد المقبل.

وأضاف المصيلحي: «محدش اتحذف من بطاقات التموين، وشهر أبريل سيصل لبعض المواطنين رسائل، ومن لديه ملاحظات عليها، يتم التأكد من البيانات.

وتابع المصيلحي:«كل المتظلمين من الكهرباء، كان هناك بعض عدم الدقة فى البيانات، كما أن المواطنين الذين ثبت دخول عداداتهم على أكثر من وحده وغيرها من المشاكل تم بحث كل ذلك، مؤكدا أن الهدف ليس ظلم أي مواطن في مصر، بل حسن إدارة».

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads