المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد تعليق السيسي على الغلاء.. التموين: لا مساس بالأسعار

السبت 30/مارس/2019 - 03:41 م
إسلام النجار
طباعة
ناشد الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال كلمته بـ احتفالية تكريم المرأة المصرية 2019، الشعب المصري، بضرورة تحمل الدولة في مرحلة الغلاء التي يشهدها الشارع المصرى.

السيسي  يكافح غلاء الأسعار
وطالب السيسي، خلال احتفالية تكريم المرأة المصرية 2019، وعقب إعلانه رفع الحد الأدنى للأجور لجميع العاملين بالدولة وأصحاب المعاشات، جموع الشعب المصري بالابتعاد عن كافة السلع التي تشهد أرتفاعًا في أسعارها، وذلك لمواجهة جشع التجار، قائلًا: «الحاجة لو غليت قول شكرًا مش عاوزين».

وأضاف السيسي خلال كلمته بـ احتفالية تكريم المرأة المصرية 2019: «أنا عارف إن غلاء الأسعار يأتي من الدولة وأجهزتها وهذا أمر ليس سهلاً عليكم، ولكن الدولة بها 105 مليون مواطن، ونحاول أن نراعي الجميع، وأريد أن أقول لكم أنه لابد أن نتحمل قليلاً حتى نعبر لبر الأمان، وبكرر تانى «صدقونى الحاجة لو غليت قول شكرًا مش عايزين».

وزير التموين: لا مساس بالأسعار 
ومن جانبه قال الدكتور علي المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، إن الوزارة تستعد خلال الفترة الحالية لتوفير كافة السلع الغذائية لقرب شهر رمضان.

وأشار المصيلحي خلال مؤتمر صحفي اليوم، إلى أنه لن يكون هناك تغيير بالأسعار، خلال شهر رمضان وما بعده، لافتًا إلى أنه سيتم الإعلان عن مقرات السلع يوم الأحد المقبل.

وأضاف المصيلحي: «محدش اتحذف من بطاقات التموين، وشهر أبريل سيصل لبعض المواطنين رسائل، ومن لديه ملاحظات عليها، يتم التأكد من البيانات.

وتابع المصيلحي:«كل المتظلمين من الكهرباء، كان هناك بعض عدم الدقة فى البيانات، كما أن المواطنين الذين ثبت دخول عداداتهم على أكثر من وحده وغيرها من المشاكل تم بحث كل ذلك، مؤكدا أن الهدف ليس ظلم أي مواطن في مصر، بل حسن إدارة».

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads