المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الأقصر يعقد اليوم المفتوح بقرية القامولا.. حل أزمة البطالة وبدء تشغيل محطة مياه القرنة وتحسين المرافق أهم مطالب الأهالي

الخميس 11/أغسطس/2016 - 12:55 م
مرفت البلال
طباعة
عقد محمد بدر محافظ الأقصر اليوم المفتوح بقرية "قامولا" داخل مركز شباب قرية الزمامي بمدينة القرنة بحضور العميد أيمن الشريف رئيس مدينة القرنة وعضو مجلس النواب عن دائرة القرنة وعدد من المسئولين التنفيذيين.

و بحث المحافظ مع المواطنين عدد من المشاكل المتعلقة بالصرف الصحي، وضعف المياه وانخفاض جهد التيار الكهربائي وتحسين المرافق بقري قامولا التابعة لمدينة القرنة، وإزالة المخلفات من الترع وتعديل وتمهيد الطرق وتوفير سيارات إسعاف لخدمة القرية، بالإضافة إلى متطلبات عدد من المواطنين بتطوير مراكز الشباب، وإنشاء مكتب تموين جديد وزيادة عدد ملاعب النجيل الصناعي بمراكز شباب القرية.

واستعرض خلال اللقاء عدد من المواطنين عدد من احتياجات قري الزمامي ونجع البركة والحباشي فضلًا عن شكاوي خاصة بسوء حالة بعض الطرق وعدم رصفها، وعدم توصيل المرافق لكتلة سكنية كبيرة خارج الحيز العمراني ومطالب أخرى خاصة بعدد من المواطنين بتوفير فرص عمل.

أكد محافظ الأقصر خلال اليوم المفتوح ضرورة التركيز علي تقديم الخدمات الأساسية للمواطن والأولوية لتوصيل مياه الشرب للمناطق المحرومة مشيرًا إلى تخصيص 67 مليون جنيه لإنهاء المرحلة الثانية بمحطة مياه القرنة، والتي تخدم قرى مدينة القرنة وقرية المريس وجزء من مدينة أرمنت ونقادة متوقعا أن يتم تشغيلها في بداية العام المقبل.

وشدد على عدم بناء أي وحدات صحية جديدة للنقص الشديد في الأطباء مشيرًا إلى وجود مقترح مبدئي لمواجهة هذه المشكلة عن طريق التعاقد مع أطباء جدد من خلال احدي الجهات المانحة.

أشار إلى دراسة إنشاء مستشفي جديدة بالقرنة تقدر تكلفتها بحوالي 420 مليون جنيه وذلك بعد اختيار موقع مناسب.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads