المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار المحافظات منتصف اليوم السبت 30 مارس 2019

السبت 30/مارس/2019 - 04:02 م
خالد المصري
طباعة
تقدم «بوابة المواطن» الإخبارية أهم أخبار المحافظات التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة الرابعة عصرا، اليوم السبت 30 مارس 2019.

قال المهندس مدحت عبد الفضيل، رئيس حي العامرية ثان، إنه لن يتم تأجيل مباراة الزمالك والأهلي في القمة 117، المقرر انطلاقها اليوم في السابعة مساءً، بـ ملعب برج العرب. 

قرر الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفر الشيخ، رفع درجة الطواريء الاستعداد في جميع مراكز ومدن وقرى المحافظة لمواجهة حالة الطقس اليوم، وموجة سقوط الأمطار.

تكشف بوابة المواطن الإخبارية بشكل يومي عدد من الحقائق، وذلك من خلال خدمة امسك إشاعة؛ والتي ارتبطت اليوم بـ غرق ملعب برج العرب.

تزامنًا مع العيد القومي للجيزة، والذي يوافق 31 مارس من كل عام، أعلنت حديقتي الحيوان والأورمان، فتح أبوابها أمام زائريها غدًا مجانًا.

خلال رحلة في الذاكرة؛ تأخذكم «بوابة المواطن» الإخبارية، إلى كواليس حياة الشيخ «النقشبندي» شيخ المداحين، وصاحب مدرسة متميزة في الابتهالات.

اندلع منذ قليل حريق في ترام الإسكندرية، داخل محطة ترام فيكتوريا، شرق الإسكندرية، مما تسبب فى إحداث حالة من الذعر بين المواطنين والركاب، تزامنا مع الطقس السيئ الذى تتعرض له المحافظة.

أكدت الشاعرة أماني محفوظ، على ضرورة التثقيف الأسري عن طريق وجود مكتبة خاصة للأسرة تحتوي على كتب متنوعة في الفنون والعلوم المختلفة مثل الرياضة، والقانون، والصحافة والإعلام.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads