المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«غالية وفهيمة» حكاية معمرتين كرمهما السيسي في 20 يوم

السبت 30/مارس/2019 - 04:40 م
غالية وفهيمة
غالية وفهيمة
وسيم عفيفي
طباعة
شهد نشاط الرئيس عبدالفتاح السيسي مع المرأة خلال اليوم وعلى مدار أسبوعين ماضيين نشاطاً ملحوظا، لكن جمعه صدفة وهو وجود المعمرات في احتفالات الرئيس.

اليوم مع الحاجة فهيمة
 
شهد الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم احتفالية تكريم المرأة المصرية 2019 وخلال الحفل لبى طلب الحاجة فهيمة، أكبر معمرة فى الشرقية والتى تبلغ من العمر 103 أعوام، وذلك بعد طلبت مقابلته والتبرع بـ30 ألف جنيه لصالح صندوق تحيا مصر، والحاجة فهيمة أكبر معمرة بالشرقية بـ106 سنة.

من 20 يوم مع الحاجة غالية
 
وفي 10 مارس كرم الرئيس عبدالفتاح السيسي وخلال احتفالات يوم الشهيد 2019 م المنعقد في مركز المنارة، السيدة غالية السيد محمد خليفة، وهي من مواليد محافظة المنوفية سنة 1914 م.

تبلغ المعمرة غالية السيد من العمر 105 سنة، وجاء تكريمها في احتفالات يوم الشهيد 2019 تلبيةً لطلبها وهو أن تصافح الرئيس عبدالفتاح السيسي.


وأوضح العميد ياسر وهبة خلال تقديمها للرئيس عبدالفتاح السيسي، أن المعمرة غالية السيد لها 14 ابنا، مات منهم 11 وبقي لها ثلاثة على قيد الحياة، ومن بين الأولاد المتوفين شهيدين أحدهما من حرب اليمن والآخر في نصر أكتوبر.

اقرأ أيضا: «بوابة المواطن» في منزل الست غالية التي كرمها السيسي

ونهض الرئيس عبدالفتاح السيسي من جلسته لتقبيل يد المعمرة غالية السيد على يد الرئيس عبدالفتاح السيسي في احتفالات يوم الشهيد 2019 م، مع منحها تكريم لها.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads