المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«غالية وفهيمة» حكاية معمرتين كرمهما السيسي في 20 يوم

السبت 30/مارس/2019 - 04:40 م
وسيم عفيفي
طباعة
شهد نشاط الرئيس عبدالفتاح السيسي مع المرأة خلال اليوم وعلى مدار أسبوعين ماضيين نشاطاً ملحوظا، لكن جمعه صدفة وهو وجود المعمرات في احتفالات الرئيس.

اليوم مع الحاجة فهيمة
 
شهد الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم احتفالية تكريم المرأة المصرية 2019 وخلال الحفل لبى طلب الحاجة فهيمة، أكبر معمرة فى الشرقية والتى تبلغ من العمر 103 أعوام، وذلك بعد طلبت مقابلته والتبرع بـ30 ألف جنيه لصالح صندوق تحيا مصر، والحاجة فهيمة أكبر معمرة بالشرقية بـ106 سنة.

من 20 يوم مع الحاجة غالية
 
وفي 10 مارس كرم الرئيس عبدالفتاح السيسي وخلال احتفالات يوم الشهيد 2019 م المنعقد في مركز المنارة، السيدة غالية السيد محمد خليفة، وهي من مواليد محافظة المنوفية سنة 1914 م.

تبلغ المعمرة غالية السيد من العمر 105 سنة، وجاء تكريمها في احتفالات يوم الشهيد 2019 تلبيةً لطلبها وهو أن تصافح الرئيس عبدالفتاح السيسي.


وأوضح العميد ياسر وهبة خلال تقديمها للرئيس عبدالفتاح السيسي، أن المعمرة غالية السيد لها 14 ابنا، مات منهم 11 وبقي لها ثلاثة على قيد الحياة، ومن بين الأولاد المتوفين شهيدين أحدهما من حرب اليمن والآخر في نصر أكتوبر.

اقرأ أيضا: «بوابة المواطن» في منزل الست غالية التي كرمها السيسي

ونهض الرئيس عبدالفتاح السيسي من جلسته لتقبيل يد المعمرة غالية السيد على يد الرئيس عبدالفتاح السيسي في احتفالات يوم الشهيد 2019 م، مع منحها تكريم لها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads