المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الغائب الحاضر.. هكذا أحيا نصر محروس ذكري وفاة عبد الحليم حافظ

السبت 30/مارس/2019 - 08:33 م
أمانى سلام
طباعة
أحيا المنتج نصر محروس، ذكري وفاة الفنان عبد الحليم حافظ، التي تحل علينا اليوم،  فهو فنان لن يتكرر ثانية ويعد من أشهر النجوم التى جاءت فى تاريخ السينما المصرية.

نصر محروس يحيي ذكرى وفاة عبدالحليم حافظ
ونشر المنتج والمخرج نصر محروس، صورة للعندليب عبد الحليم حافظ ، من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي" فيسبوك" وعلق محروس على الصورة قائلا: الفنان اللى علمنا الحب و كبرنا على أغانيه وأفلامه و دايماً عايش فى قلوبنا و اللى اتعلمت منه إزاى أصنع أغنية فيها إحساس ... الغائب الحاضر، العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ وحشتنا".

فى ذكري وفاة عبد الحليم حافظ نصر محروس عايش فى قلوبنا 

عبد الحليم حافظ، قدم أكثر من مئتين وثلاثين أغنية ، فقد قام مجدي العمروسي، صديق عبد الحليم حافظ، بجمع أغانيه في كتاب أطلق عليه " كراسة الحب والوطنية ، السجل الكامل لكل ما غناه العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ " تضمنت غالبية ما غنى عبد الحليم حافظ.

توفي عبد الحليم حافظ، فى يوم 30 مارس 1977 بلندن عن عمر يناهز السابعة والأربعين عاماً، والسبب الأساسي في وفاته هو الدم الملوث الذي نقل إليه حاملاً معه التهاب كبدي فيروسي فيروس سي الذي تعذر علاجه مع وجود تليف في الكبد ناتج عن إصابته بداء البلهارسيا منذ الصغر، فقد عانى النجم عبد الحليم حافظ طول حياته من مرض البلهارسيا.

اقرأ أيضا: 

ذكرى وفاة عبد الحليم حافظ على موجات إذاعة الأغاني


هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads