المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شاهد| السيسي يكرم ميرفت التلاوي فى حفل تكريم المرأة المصرية

السبت 30/مارس/2019 - 04:48 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
شهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، تكريم السفيرة ميرفت التلاوي، مديرة منظمة المرأة العربية السابقة، خلال حفل تكريم المرأة المصرية والأم المثالية.

السفيرة ميرفت التلاوي
وجاء تكريم الرئيس عبدالفتاح السيسى وحرمه السيدة انتصار السيسى، لـ السفيرة ميرفت التلاوي، مديرة منظمة المرأة العربية السابقة خلال الحفل الذى أقامه المجلس القومي للمرأة اليوم، لتكريم المرأة المصرية والأم المثالية.

ووجهت السفيرة ميرفت التلاوي، كل الشكر والتحية للرئيس السيسي باسم المرأة المصرية، خلال حفل المجلس القومي للمرأة، لتكريم المرأة المصرية والأم المثالية.

والتقط الرئيس السيسي وحرمه السيدة انتصار السيسى صورًا تذكارية مع عدد كبير من المكرمات وأعضاء المجلس القومى للمرأة، خلال وصولهم إلى مقر الاحتفالية وبعد اختتامها.

وكان الرئيس السيسي أصدر عدد من القرارات في إطار احتفالية تكريم المرأة المصرية 2019، من بينها رفع الحد الأدنى لأجور العاملين في الدولة، وذلك في كلمته التي ألقاها خلال اللقاء.

وأشار الرئيس السيسي، إلى أنه سيتم منح أصحاب المعاشات زيادة بنسبة 15 % وبحد أدنى 150 لقيمة الزيادة، مع رفع حد أدنى للمعاش 900 جنيه، مداعبا رئيس مجلس الوزراء مصطفى مدبولي في إطار احتفالية تكريم المرأة المصرية 2019 .

جدير بالذكر أن الرئيس السيسي، كان قد شدد على ضرورة منع الزواج المبكر والحرمان من التعليم، معتبرا ذلك أحد أشكال العنف ضد المرأة.

اقرأ أيضًا .. فيديو.. ميرفت التلاوى: الإخوان سرقوا شنطتي عشان ما اتكلمش عن حقوق الإنسان

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads