المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مستقبل وطن بكفر الشيخ ينظم 7 ندوات عن التعديلات الدستورية 2019

السبت 30/مارس/2019 - 05:44 م
التعديلات الدستورية
التعديلات الدستورية 2019
كفر الشيخ: نرمين الشال
طباعة
واصل حزب مستقبل وطن برئاسة المهندس أشرف رشاد، عقد الندوات المكثفة بمراكز ومدن محافظة كفر الشيخ للتوعية بـ التعديلات الدستورية 2019 والدعوة للحشد.

التعديلات الدستورية 2019
وتحت إشراف المهندس فوزي الرفاعي أمين عام الحزب بكفر الشيخ، تم عقد 7 ندوات أمس واليوم، للدعوة للحشد فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، على النحو التالي: 

في مركز فوة؛ تم عقد ندوتين للتوعية بـ التعديلات الدستورية 2019 الأولى فى قرية أبو دراز، والثانية في قرية الفتوح عمرو بحضور عصام الخطيب امين الحزب بفوة، وعدد من قيادات الحزب والأهالي.

في مركز سيدى سالم، أقيمت ندوة في قرية سدخميس لشرح التعديلات والتوعية بأهمية المشاركة فى الاستفتاء بحضور العمدة محمد زكريا شتا أمين الحزب بالمركز وقيادات الحزب وجمع من أهالي القرية.

في مركز كفرالشيخ؛ شهدت قرية متبول ندوة للدعوة للحشد فى الاستفتاء على الدستور، شارك فيها مجدى النجار المحامى أمين الحزب، وعدد من القيادات منهم الدكتور أحمد الشناوي أستاذ القانون الدستوري، ومايسة عبدالجواد أمينة الفلاحين وعبد الواحد زكي أمين تنظيم المركز، والمحاسب محمد العرابي.

في مركز مطوبس؛ أقيمت ندوة للتوعية بالتعديلات، وأهميتها فى قرية منية المرشد بحضور الدكتورة فريدة عبده أمينة الحزب تم التركيز خلالها على الحشد فى الاستفتاء.

في مركز بلطيم؛ عقدت ندوة عن أهمية الحشد بقرية الشهابية، بحضور أحمد كمال عطية أمين الحزب بالمركز، والمحاسب فؤاد الرفاعي رئيس نادي بلطيم وعدد من القيادات وأهالي القرية وركزت الندوة على أهمية الحشد للاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019 مع شرح مفصل لكل تعديل على حدة.

من ناحية أخرى؛ عقدت أمانة العلاقات العامة بـ حزب مستقبل وطن بكفر الشيخ برئاسة الدكتورة أمل عبدالحي ندوة بمقر الحزب بمدينة كفر الشيخ للدعوة للحشد للاستفتاء، بحضور أعضاء هيئة المكتب وبعض أمناء العلاقات بالمراكز والأقسام.

وأكدت الدكتورة أمل عبدالحي، على أهمية العلاقات العامة فى تعريف المواطنين بضرورة الإقبال المكثف على لجان الاستفتاء عن طريق شرح التعديلات وأهميتها في الحفاظ على الاستقرار وترسيخ الأمن والأمان فى مصر.
ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads