المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حافلة الأهلي تصل استاد برج العرب لخوض القمة 117

السبت 30/مارس/2019 - 05:49 م
نسمة عمار
طباعة
وصلت حافلة فريق الكرة بالأهلي، إلى استاد برج العرب، منذ قليل لخوض مباراة القمة 117، أمام نادي الزمالك، ضمن مواجهات الدوري المصري الممتاز.

وصلو حافلة الأهلي لـ استاد برج العري في مباراة القمة 117 

ويستضيف استاد برج العرب بمدينة الإسكندرية، مباراة القمة 117 بين الأهلي والزمالك، يوم السبت 30 مارس الجاري، والذي يترقبه عشاق الكرة في الوطن العربي وإفريقيا.
  
وجهز أليخاندرو مخطط أحمال الفريق الأول لكرة القدم بـ«النادي الأهلي»، برنامجًا بدنيًا للتخلص من حالة الاجهاد، على أن يبدأ تنفيذه خلال مران الغد .

حيث يسعي  الجهاز الفني لـ«النادي الأهلي» للتخلص من الاجها الذي لحق بالفريق خلال الفترة الماضية، لتخفيف الحمل البدني عن اللاعبين خاصة المجموعة التي تشارك بشكل أساسي في مباراة الزمالك التي تقام مساء اليوم . 

وكان قد سبق وعقد الجهاز الفني عدة جلسات للتحضير للفترة المقبلة، خاصة وأن النادي الأهلي سيخوض مواجهة على صفيخ ساخن ضد غريمه التاريخي الزمالك، ثم الاتحاد السكندري الثلاثاء المقبل، وقبل 24 ساعة فقط من السفر إلي جنوب إفريقيا لمواجهة صن داونز، والتي ستقام 6 أبريل المقبل، في ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا . 


ويتصدر نادي الزمالك ، تحت قيادة السويسري كريستيان جروس المدير الفنى للفريق جدول نرتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز2019 قبل مباراة القمة 117 حيث يمتلك الفريق الأبيض 53 نقطة من خوض 22 مباراة، تحقق الفوز في 16 جولة، وحسن التعادل نتيجة 5 مباريات، بينما تلقى الأبيض الهزيمة في مناسبة وحيدة أمام النجوم في الدور الأول.

سجل لاعبو نادي الزمالك 50 هدف في المسابقة كأقوي خط هجوم بينما تلقت شباك الملكي المصري 20 هدف كثاني أقوى خط دفاع.

على الجانب الآخر يأتي النادي الأهلي بقيادة لاسارتي المدير الفني للفريق الأحمر في المركز الثاني بجدول ترتيب مسابقة هذا الموسم من الدوري المصري برصيد ٥١ نقطة من لعب ٢٢ مباراة حيث تمكن النادي الأهلي من تحقيق الفوز في ١٦ مناسبة، وتعادل في ٣ جولات، بينما تلقى الهزيمة في ٣ مباريات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads