المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«الزمالك هيفوز».. آراء أهالي الغربية حول لقاء القمة 117

السبت 30/مارس/2019 - 06:02 م
نجلاء البسيوني
طباعة
ينتظر عشاق الساحرة المستديرة، اليوم السبت، في تمام الساعة السابعة مساءً، متابعة لقاء القمة 117 بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في اللقاء المؤجل من الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري العام.

لقاء القمة 117
رصدت «بوابة المواطن» الإخبارية، قبل ساعات من بدء لقاء القمة 117 أجواء إستعداد مقاهي وكافتيريات محافظة الغربية لاستقبال المشجعين.

تجهيز الشاشات
يقول «سعيد عبدة»، صاحب مقهى بقرية صالحجر بمدينة بسيون، إنه يستعد لـ لقاء القمة 117 منذ أول أمس بتجهيز الشاشات عرض خاصة، وإحضار المشروبات، ومستلزمات المقهى، وإمداد المقهى لعدد كاف من الكراسي مضيفا أنه عرض بعد فوز الأهلي تقديم المشروبات مجانا.

وأضاف أن في مثل هذه المبارات يكون عدد المشجعين كبير ما يلزم تجهيز واستعداد قبلها بعدة أيام، مؤكدا أن الفوز سيكون حليف الزمالك هذه الليلة بنتيجة 2 -1.

فيما قال «أسامة عاصم»، صاحب مقهى بطنطا، أنه قام بتجهيز المقهى منذ الصباح الباكر لاستقبال المشجعين، مضيفا أن سوء الأحوال الجوية من الممكن أن يؤثر على المشجعين للخروج من منازلهم لمتابعة المباراة ويكتفوا بمشاهدتها في منازلهم.

وتابع «سامح رمضان» صاحب مقهى بقطور، أنه استعد لإستقبال المشجعين، وشهد المقهى منذ ساعتين، توافد كثيف من المشجعين لحجز أماكنهم بدفع مقابل مادي قدره 10 جنيها، مؤكدا أنه يتوقع فوز الزمالك بنتيجة 2 -0 وتصدر الدوري الممتاز.

وعبر «محمود حامد» مقيم بمركز بسيون، عن استيائه من استغلال أصحاب المقاهي والكافتريات قبل إنطلاق مباراة القمة بفرض حجز على المكان بـ20 جنيها بدون مشروبات وعند اصطحاب أطفال يتم دفع رسوم عليها كما أنهم يرفعوا أسعار المشروبات على عكس الأيام العادية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads