المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بوابة المواطن تشارك في احتفالية تكريم المرأة المصرية بحضور السيسي

السبت 30/مارس/2019 - 06:20 م
احتشاد النساء لحضور
احتشاد النساء لحضور احتفالية تكريم المرأة المصرية
أسماء حامد
طباعة
شاركت اليوم السبت  بوابة المواطن في احتفالية تكريم المرأة المصرية والأم المثالية2019، المنعقدة بمركز المنارة بالتجمع الخامس، برعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

احتفالية تكريم المرأة المصرية

حيث انطلقت احتفالية تكريم المرأة المصرية والأم المثالية2019، التي نظمها المجلس القومي للمرأة بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي، ووزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، وبرعاية وتشريف الرئيس السيسي، صباح اليوم بالسلام الجمهوري.

وشهدت احتفالية تكريم المرأة المصرية 2019 حضور الرئيس السيسي وزوجته انتصار السيسي، والدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء وحرمه، والدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، والدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة، والدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط، ورانيا المشاط وزيرة السياحة، والسفيرة فايزة أبو النجا مستشارة رئيس الجمهورية للأمن القومي، فضلا عن عدد كبير من نائبات البرلمان المصري، أبرزهن منى منير، ورانيا علواني، وغادة عجمي، ونشوى الديب، وغيرهن من القوى النسائية في البرلمان.
وأيضا شهدت الاحتفالية حضور عدد من الفنانين على رأسهم رجاء الجداوي وسميرة أحمد التي كرمها الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الاحتفالية.

كما شارك في الاحتفالية كرم جبر رئيس الهيئة الوطنية للصحافة والكاتب الصحفي ضياء رشوان نقيب الصحفيين، وعدد من كبار الاعلاميين ورؤساء مجلس إدارات الصحف القومية.
وشارك في احتفالية تكريم المرأة المصرية 30 عضو من المجلس القومي للمرأة ومقررات الفروع بالمحافظات.
وشهدت الاحتفالية عدد كبير من أمهات وزوجات الشهداء، والأمهات المثاليات التي كرمهن الرئيس عبد الفتاح السيسي.

حيث احتشدت النساء من كل أنحاء مصر لحضور احتفالية تكريم المرأة المصرية والأم المثالية2019.

بوابة المواطن تشارك

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads