المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قبل مباراة القمة 117.. مقاهي كفر الشيخ خالية بسبب طقس اليوم

السبت 30/مارس/2019 - 06:18 م
كفر الشيخ : نرمين الشال
طباعة
تسبب هطول الأمطار وموجة الطقس السيئ التي تعرضت لها أغلب أنحاء محافظة كفر الشيخ اليوم السبت، في عزوف الكثير من الشباب عن التواجد في المقاهى والكافيهات لمشاهدة مباراة القمة 117 بين فريقي الأهلي والزمالك.

مباراة القمة 117
وقد خلت أغلب المقاهي من الزبائن قبل مباراة القمة 117، خاصة بعد أن ذكرت بعض المصادر داخل الأوساط الرياضية احتمالية تأجيل المباراة.

وقال محمود زكي، صاحب أحد المقاهي تبقي ساعة على مباراة القمة 117، ومازال المقهى خالي من الشباب لكن اتوقع ان بعض الشباب سينزل لمشاهدة المباراة نظرا لانقطاع الكهرباء في بعض المناطق، ولولا الظروف الجوية كان المشجعين يملؤون المقاهي قبل موعد المباراة بساعات.

يذكر أنه من المقرر أن تنطلق في تمام السابعة من مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة مباراة القمة 117 بين نادي الأهلي والزمالك وتنقل قناة أون سبورت المباراة عبر شاشتها كذلك قناة نايل سبورت في الموعد سالف الذكر.

مباراة القمة 117؛ يديرها طاقم تحكيم أجنبي بقيادة الروماني الدولي كوفاكس صاحب الـ 35 عامًا.

وكانت أنباء قد ترددت حول إمكانية نقل المباراة إلى ملعب آخر أو تأجيلها بسبب هطول الأمطار على ملعب ستاد برج العرب لكن الروماني كوفاكس، حسم الموقف النهائي من إقامة مباراة الأهلي والزمالك المقرر لها السابعة مساء اليوم السبت في قمة الدوري المصري الممتاز، بعد أزمة الأمطار على برج العرب، وكانت أمطار غزيرة هبطت على ملعب برج العرب بالإسكندرية، صباح اليوم.

وتقام مباراة الأهلي والزمالك في تمام السابعة من مساء اليوم، ضمن مؤجلات الجولة الـ17 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

جدير بالذكر أن فريق الأهلي يحتل المركز الثاني في ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 51 نقطة، خلف الزمالك المتصدر بـ 53 نقطة.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads