المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

احتفالية تكريم المرأة المصرية| مايا مرسي لـ الرئيس السيسي: جبرت نفوسا كسرت

السبت 30/مارس/2019 - 06:49 م
أسماء حامد
طباعة
شاركت الدكتورة مايا مرسي، رئيسة المجلس القومي للمرأة، اليوم السبت في احتفالية تكريم المرأة المصرية والأم المثالية 2019، برعاية وتشريف الرئيس عبد الفتاح السيسي.

احتفالية تكريم المرأة المصرية

ووجهت مايا مرسي، رسالة إلى الرئيس السيسي خلال احتفالية تكريم المرأة المصرية: «شكرا سيادة الرئيس، سيدى الرئيس، جابر الخواطر، جبرت نفوسا كسرت، وقلوبا فطرت، وأجساما أرهقت، وأشخاص أرواح أحبابهم استشهدت، سيدى الرئيس من صار بين الناس جابرا للخاطر، أدركته عناية الله فى جوف المخاطر، كل التحية والتقدير».

وأضافت خلال احتفالية تكريم المرأة المصرية، حافظت الإرادة السياسية على حقوق المرأة المصرية ومكتسباتها، وعملت على أن تحصل المرأة على المزيد من الحقوق ومازال رئيسنا المدافع الأول على المرأة المصرية ومساندتها، يحلم لها بالمزيد والمزيد، فاذكر مقولة سيادتكم «لا يوجد ما يمنعكن من تحقيق آمالكن ، فقط عليكن مواصلة الجهد، والعمل والتسلح بالعلم والإرادة، وعلينا أن نفتح جميع الأبواب أمام تحقيق الآمال والأحلام».

كما هنأت الدكتورة مايا مرسي كل امرأة مصرية، قائلة: وكل امرأة مصرية فى قلب مصر بخير، كل عام وكل امرأة مصرية خارج الوطن وعينها وقلبها على أرض بلادها بخير.

وأضافت، الاحتفال هذا العام له دلالة مختلفة، نحتفل معاً بـ 100عام على كفاح المرأة المصرية على نجاحها، مثابرتها، على وقوفها بجانب الوطن، وعلى تشريفها لمصر فى الداخل والخارج.

أقرأ أيضا: بوابة المواطن تشارك في احتفالية تكريم المرأة المصرية بحضور السيسي

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads