المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شاهد| سمية الخشاب تكسر حاجز الصمت وترد على انفصالها عن أحمد سعد

السبت 30/مارس/2019 - 06:56 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
كشفت الفنانة سمية الخشاب، عن أسباب وكواليس جديدة حول خبر انفصال سمية الخشاب عن زوجها، وذلك في أول ظهور لها على الشاشة بعد انفصالها عن الفنان أحمد سعد.

انفصال سمية الخشاب
واستضافت الإعلامية بوسي شلبي، الفنانة سمية الخشاب في برنامج «أحلى النجوم»، والمذاع عبر فضائية «المحور»، والذي يعتبر أول ظهور لها على الشاشة بعد انفصال سمية الخشاب عن الفنان أحمد سعد.

وأشارت الفنانة سمية الخشاب، في أول رد لها عن خبر انفصال سمية الخشاب، إلى أنها والفنان أحمد سعد انفصلا منذ فترة، لافتة إلى أنها أقامت دعوى خلع ضده منذ شهرين، إلا أنه لم يتم طلاقها بشكل رسمي، مشيرة إلى أن السبب فى تلك الأزمة يعلمه شقيقه الفنان عمرو سعد.

وأوضحت «الخشاب»، أنها اتخذت قرار الانفصال منذ شهرين، إلا أنها أجلت تنفيذه لمرور زوجها أحمد سعد بظروف صحية.

ووجهت الخشاب رسالة إلى كل النساء حول العالم، أنها لابد منها أن تأخذ كافة حقوقها كاملة، قائلة : «مش نهاية العالم انك تعيشي من غير راجل واشتغلي واعملي لنفسك كيان ومتخلهوش يكسرك ويفقدك ثقتك بنفسك».

وأثارت سمية الخشاب الجدل، بعد ظهورها بالإطلالة الرائعة باللون الأصفر، وخاصة بعد تداول خبر طلاقها من النجم أحمد سعد، حيث أثار هذا الخبر جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وأيضا إطلالتها أثارت الكثير من الجدل والتعليقات، والتي جائت بعضها « الستات بتحلو بعد الطلاق.

اقرأ أيضًا .. فيديو| سمية الخشاب تكشف تفاصيل انفصالها عن أحمد سعد.. اليوم

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads