المواطن

عاجل
بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قبل مباراة الأهلي والزمالك في القمة 117| مقاهي حلمية الزيتون تستعد

السبت 30/مارس/2019 - 06:54 م
وسيم عفيفي - عمر الشرنوبي
طباعة
بدأت استعدادات مقاهي حلمية الزيتون بعين شمس لاستقبال مشاهدي مباراة الأهلي والزمالك في القمة 117 التي تبدأ بعد قليل من الإسكندرية.

وسيطر كوفي شوب قهوة الباشا على شهرة مقاهي حلمية الزيتون، حيث توافد الشباب إلى هناك واستعدوا للمشاريب وتدخين الشيشة والاستماع لتحليل مباراة الأهلي والزمالك في القمة 117.


وكوفي شوب العمدة في حلمية الزيتون عائلات المنطقة في ركن خاص بهم انتظارا لـ مباراة الأهلي والزمالك في القمة 117 الساعة 7:00 م.

وبدأ الجمهور في التوافد على كوفي شوب العمدة لمتابعة تحليل ما قبل مباراة الأهلي والزمالك في القمة 117، بينما تفرغ آخرون لطلب المشاريب والتدخين للشيشة.

ويبدأ لقاء الديربي على ملعب الجيش في برج العرب بالإسكندرية والذي يجمع النادي الأهلي والزمالك في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الـ 17 لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتنقل قناة أون سبورت المباراة عبر شاشتها كذلك قناة نايل سبورت في نفس الموعد، ويدير المباراة طاقم تحكيم أجنبي بقيادة الروماني الدولي كوفاكس صاحب الـ 35 عاماً.

تشكيل النادي الأهلي في لقاء الديربي
حراسة المرمى: محمد الشناوي
خط الدفاع: علي معلول – سعد سمير – أيمن أشرف- محمد هاني
خط الوسط: عمرو السولية – حسام عاشور

تشكيل النادي الزمالك في لقاء الديربي
حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم " جنش" .
خط الدفاع: محمود حمدى الونش ومحمد عبد الغني أو ( محمود علاء ) فى حالة جاهزيته وفقا للإختبار الطبى وعبد الله جمعة وحمدى النقاز.
خط الوسط: طارق حامد وفرجاني ساسي ويوسف أوباما وأحمد سيد زيزو ومحمود كهربا أو( حميد أحداد) .
خط الهجوم: خالد بوطيب.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads