المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قبل مباراة الأهلي والزمالك في القمة 117| مقاهي حلمية الزيتون تستعد

السبت 30/مارس/2019 - 06:54 م
وسيم عفيفي - عمر الشرنوبي
طباعة
بدأت استعدادات مقاهي حلمية الزيتون بعين شمس لاستقبال مشاهدي مباراة الأهلي والزمالك في القمة 117 التي تبدأ بعد قليل من الإسكندرية.

وسيطر كوفي شوب قهوة الباشا على شهرة مقاهي حلمية الزيتون، حيث توافد الشباب إلى هناك واستعدوا للمشاريب وتدخين الشيشة والاستماع لتحليل مباراة الأهلي والزمالك في القمة 117.


وكوفي شوب العمدة في حلمية الزيتون عائلات المنطقة في ركن خاص بهم انتظارا لـ مباراة الأهلي والزمالك في القمة 117 الساعة 7:00 م.

وبدأ الجمهور في التوافد على كوفي شوب العمدة لمتابعة تحليل ما قبل مباراة الأهلي والزمالك في القمة 117، بينما تفرغ آخرون لطلب المشاريب والتدخين للشيشة.

ويبدأ لقاء الديربي على ملعب الجيش في برج العرب بالإسكندرية والذي يجمع النادي الأهلي والزمالك في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الـ 17 لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتنقل قناة أون سبورت المباراة عبر شاشتها كذلك قناة نايل سبورت في نفس الموعد، ويدير المباراة طاقم تحكيم أجنبي بقيادة الروماني الدولي كوفاكس صاحب الـ 35 عاماً.

تشكيل النادي الأهلي في لقاء الديربي
حراسة المرمى: محمد الشناوي
خط الدفاع: علي معلول – سعد سمير – أيمن أشرف- محمد هاني
خط الوسط: عمرو السولية – حسام عاشور

تشكيل النادي الزمالك في لقاء الديربي
حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم " جنش" .
خط الدفاع: محمود حمدى الونش ومحمد عبد الغني أو ( محمود علاء ) فى حالة جاهزيته وفقا للإختبار الطبى وعبد الله جمعة وحمدى النقاز.
خط الوسط: طارق حامد وفرجاني ساسي ويوسف أوباما وأحمد سيد زيزو ومحمود كهربا أو( حميد أحداد) .
خط الهجوم: خالد بوطيب.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads