المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حكاية صورة| العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ على فراش المرض

السبت 30/مارس/2019 - 08:10 م
أمل عسكر
طباعة
كل صورة حكاية، ووراء الصور النادرة الكثير من القصص والحكايات المثيرة، وحكاية صورة اليوم عن الفنان العندليب عبد الحليم حافظ، حيث يوجد العديد من الصور النادرة التي ما زالت تنشر لأول مرة.

حكاية صورة
وحكاية صورة
اليوم من دفتر ذكريات أحد نجوم الزمن الجميل، ومن مبدعي جيل العظماء، العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ على فراش المرض، واليوم هي ذكرى وفاته 30 مارس 1977، فارقنا عن عالمنا ها الفنان الجميل الذي لم يأتي بعدها مطرب في صوته وحنجرته الذهبية.

العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، كان من المطربين القلائل في جيله الذي حظى بشعبية كبيرة من الكبير و الصغير، ولكنه لم يحالفه الحظ ليعيش أكثر ويمتع الجميع بصوته الجميل، كان له العديد من الأغاني التي علقت في أذهان الشعب المصري والعربي،منها: أغنية توبة، زي الهوى، غبار، قارئة الفنجان، والعديد من الأغاني التي لم يأتي مثلها في الإبداع.

عبد الحليم حافظ لم يكن فقط مجرد مطرب، أيضًا هو ممثل مبدع، قام بالعديد من الأدوار إمام الكثير من النجوم والنجمات، ومن أعماله السينمائية، الوسادة الخالية، شارع الحب، معبودة الجماهير، أبي فوق الشجرة، الخطايا، وغيرها من الأفلام التي حظيت بإعجاب المشاهدين وقتها.

عبد الحليم حافظ، العندليب الأسمر، لم يكن مجرد فنان أو مطرب، فهو موسوعة تعلم منها الأجيال الماضية و القادمة والحالية، فنه العظيم، وصبره وحبه لما يقدمه كان السبب في ذلك.

اقرأ أيضًا : حكاية صورة| صاحب جملة اتفضل من غير مطرود.. نجاح الموجي وأسرته
هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads