المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إتحاد عمال بورسعيد يعلن موافقته على التعديلات الدستورية

الأحد 31/مارس/2019 - 05:49 ص
جهندا عبد الحليم
طباعة
أعلن أحمد الغزاوى، رئيس إتحاد نقابات العمال بمحافظة بورسعيد، عن موافقة مجلس الاتحاد بالإجماع على التعديلات الدستورية.

وأضاف رئيس إتحاد نقابات العمال بمحافظة بورسعيد، أن ذلك جاء بعد مؤتمر عمالى تم خلال الأسبوع الماضى لمناقشة التعديلات بنادى التوكيلات الملاحية.

وأوضح رئيس إتحاد نقابات العمال بمحافظة بورسعيد، أن النقابات العمالية تحتاج إلى تدريب وتثقيف للتعبير عن حقوقها بالشكل الذي يليق ويتفق مع اللوائح والقوانين.

ومن جانبه قال الدكتور محمد سعفان، وزير القوى العاملة والهجرة، خلال لقائه بمجلس اتحاد النقابات العمالية ببورسعيد، إن مصر مستهدفة داخليًا وخارجيًا ولابد أن نكون كعمال ومسئولين حائط صد لها.

وأكد وزير القوى العاملة والهجرة، أن مصر تلعب دور كبير ورائد منذ عام ٢٠١٤، ولابد أن تستكمل القيادة السياسية باقي المشروعات القومية والتنموية التي بدأتها مشيرًا إلى إنه تم إنجاز أكثر من ٩ آلاف مشروع بتكلفة ٢ تريليون جنيه للدولة خلال الفترة الماضية، ومستهدف أن يصل عدد المشروعات إلى ١٥ ألف مشروع بإجمالى تكلفة ٤ تريليون جنيه.

وكان محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان، إستقبل وزير القوى العاملة محمد سعفان، بديوان عام المحافظة، والدكتور شمس الدين شاهين رئيس الجامعة بافتتاح فعاليات المؤتمر الدولي السادس الذي يقام تحت عنوان التقويم في المنظومة التربوية "المشكلات وضرورة التطوير"، بحضور الدكتور محمد سالم عميد الكلية.

والتقى وزير القوي العاملة، عقب الافتتاح، بما يقرب من 400 طالب وطالبة من طلاب الجامعة متناولا الوضع في مصر، والمشروعات العملاقة التي يفتتحها الرئيس عبدالفتاح السيسي، ومنها محور قناة السويس، والأنفاق الرابطة بين ضفتي قناة السويس.

والتقى سعفان، خلال زيارته لمحافظة بورسعيد، بأعضاء الاتحاد المحلي لعمال محافظة بورسعيد برئاسة أحمد الغزاوي، للوقوف على المعوقات والمشاكل التي تعرض القيادات النقابية بمواقع العمل المختلفة ودراسة سبل حلها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads