المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

استحواذ أبيض في شوط أول سلبي من مباراة الزمالك والأهلي

السبت 30/مارس/2019 - 08:02 م
طارق طلبة
طباعة
خيم التعادل السلبي على مجريات الشوط الأول من  مباراة الزمالك والأهلي في القمة 117، ضمن مواجهات الأسبوع الـ17 المؤجلة للدوري المصري الممتاز.

شوط أول سلبي لـمباراة الزمالك والأهلي في القمة 117

واستطاع فريق الزمالك فرض سيطرته بعد مرور نصف الشوط الأول، وسط حذر من جانب لاعبي الأهلي في الخط الخلفي، وسط هطول أمطار غزيرة أثناء مجريات اللقاء، وجاءت أخطر هجمات اللقاء في الوقت المحتسب بدل الضائع ، لصالح النادي الأهلي ،وأنقذها دفاعات الزمالك من على خط المرمى.

ويأتي هذا في إطارمباراة القمة 117 بين الأهلي والزمالك والتي يستضيفها استاد برج العرب بمدينة الإسكندرية،والذي يترقبه عشاق الكرة في الوطن العربي وإفريقيا.

في الربع ساعة الأولى من الشوط الأول، سيطر الزمالك على وسط الملعب بحثا عن هدف التقدم في شباك الأهلي.

وشهدت الدقيقة 18 أول هجمة لنادي الزمالك في مباراة القمة 117كادت ان تشكل خطورة على مرمى الأهلي لكن أجايي يشتتها قبل أن تصل لبوطيب ليحرم الزمالك من فرصة كادت أن تكون هدف.

وفي الدقيقة 20 تسديدة أرضية من زيزو تصطدم بقدم أحد لاعبي الاهلي وتخرج على يسار الشناوي إلى خارج الملعب وتصبح ركنية للزمالك.

وجاءت أخطر فرص الزمالك كانت في الدقيقة 23 بعد عرضية من فرجاني ساسي تمر من تحت أقدام أوباما ودفاع الاهلي وتصل عند كهربا وكادت ان تخدع الشناوي لكنه تصدى لها لينقذ مرماه من تلقي هدف.

أول فرص الأهلي كانت في الدقيقى 29 بعد ضربة ثابتة ينفذها معلول يشتتها دفاع الزمالك تصل عند السولية يسددها أرضية قوية يتصدى لها جنش ويخرجها دفاع الزمالك إلى ركنية.

وبدأ الزمالك مباراة القمة 117 بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى : محمود عبد الرحيم جنش

في خط الدفاع : عبد الله جمعه – محمود حمدى الونش – محمد عبد الغني – حازم امام

في خط الوسط : طارق حامد – فرجاني ساسي – محمود عبد المنعم كهربا – يوسف اوباما – احمد زيزو

في خط الهجوم : خالد بو طيب


وأعلن مارتن لاسارتي، المدير الفني بالنادي الأهلي، عن تشكيل مباراة القمة 117والمقرر لها السابعة مساء اليوم السبت على استاد برج العرب بالدوري المصري.


وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: على معلول ، أيمن أشرف، سعد سمير، محمد هاني.

خط الوسط : عمرو السولية ، حسام عاشور ، ناصر ماهر ، رمضان صبحي.

خط الهجوم: جونيور أجايي ، مروان محسن.



الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads