المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

احتفالية المرأة المصرية 2019 .. «ضحك وفخر وصور تذكارية»

الأحد 31/مارس/2019 - 11:00 ص
احتفالية المرأة المصرية
احتفالية المرأة المصرية 2019
أسماء حامد
طباعة
حرص المشاركين في احتفالية المرأة المصرية 2019 والأم المثالية، برعاية وحضور الرئيس السيسي، على التقاط الصور التذكارية بعد انتهاء الحفل مباشرة.

احتفالية المرأة المصرية 2019
وشاركت الدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة، وأعضاء المجلس الـ30، في احتفالية المرأة المصرية 2019، وأيضًا عدد من النائبات البرلمانيات أبرزهن النائبة منى منير، وغادة عجمي.


والتقط الحضور عدد من الصور التذكارية؛ احتفالًا بالمرأة ومئوية المرأة المصرية ومرور 100 عام على كفاحها، كما شاركت «بوابة المواطن»  في الاحتفالية.

وعبرت الدكتورة مايا مرسي عن سعادتها بالاحتفال بالمرأة المصرية، قائلة «كل عام وكل امرأة مصرية في قلب مصر بخير، كل عام وكل امرأة مصرية خارج الوطن وعينها وقلبها على أرض بلادها بخير».

اقرأ أيضًا: «سميرة أحمد» تكريم وعظمة في احتفالية المرأة المصرية 2019

وأكدت أن الاحتفال هذا العام له دلالة مختلفة، معلقة «نحتفل معًا بـ 100 عام على كفاح المرأة المصرية على نجاحها، مثابرتها، على وقوفها بجانب الوطن، وعلى تشريفها لمصر فى الداخل والخارج».

وانطلقت صباح أمس السبت، احتفالية المرأة المصرية 2019، التي نظمها المجلس القومي للمرأة بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي، ووزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، وبرعاية وتشريف الرئيس السيسي وقرينته السيدة انتصار السيسي، حيث اختتمت فعالياتها بالسلام الجمهوري.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads