المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«مباراة القمة 117» المشجعون في سوهاج: الأهلي مستواه متوسط

السبت 30/مارس/2019 - 08:34 م
سوهاج _ أيمن الجرادي
طباعة
أكد الكثير من المشجعين في محافظة سوهاج عن أداء فريقي الأهلي والزمالك في مباراة القمة 117 ضمن مؤجلات الجولة الـ17 لبطولة الدوري المصري الممتاز، أن أداء الشوط الأول جاء متوسط وينتظرون المزيد فى الشوط الثاني.

مشجع: سوء حالة الملعب هو السبب
وقال حمادة عسكر، أن سوء حالة الملعب وسقوط أمطار غزيرة وتراكمها في بعض أرجاء الملعب، أثر كثيرا على اللاعبين وأدائهم، وعلى سير الكرة أثناء المباراة، والتحكم فيها من قبل اللاعبين، مما أخرج شوطا متوسطا من الفريقين. 

جدير بالذكر أنه انطلقت منذ قليل في تمام السابعة من مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة مباراة القمة 117 بين نادي الأهلي والزمالك، ومباراة القمة 117؛ يديرها طاقم تحكيم أجنبي بقيادة الروماني الدولي كوفاكس صاحب الـ 35 عامًا.

وأكد كمال أبوضيف وكيل وزارة الشباب والرياضة بسوهاج أن المديرية قام برفع درجة الاستعداد من فتح القاعات المجهزة بشاشات العرض خلال 157 مركز شباب هي عدد المراكز الموجودة على مستوى المحافظة و المنتشرة بالقرى والنجوع والأحياء والمدن.

وعلى جانب آخر ناشد وكيل وزارة الشباب والرياضة بسوهاج جمهور النادي الأهلي وجمهور نادي الزمالك الالتزام والتحلي بالأخلاق الرياضية والتشجيع فى حدود اللياقة والأخلاق الرياضية وتقبل النتيجة مها كانت والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة.

يذكر أنه يسعى فريق الزمالك للابتعاد بقمة جدول الترتيب بالفوز على الأهلي في مباراة اليوم لتوسيع الفارق لخمس نقاط بينما يسعى الأهلي ليتصدر جدول الترتيب بالفوز على الزمالك اليوم للاحتفاظ بلقب الدوري داخل القلعة الحمراء.

وخلال آخر خمس مباريات جمعت بين الأهلي والزمالك على مستوى جميع البطولات، نجح فريق الأهلي في تحقيق الانتصار في المباراة الأولى بهدفين دون مقابل، وفي المباراة الثانية نجح فريق الزمالك في تحقيق الانتصار بركلات الترجيح.

وفي المباراة الثالثة نجح فريق الأهلي في تحقيق الانتصار بهدفين دون مقابل، وفي المباراة الرابعة نجح فريق الأهلي في تحقيق الانتصار بثلاثة أهداف دون مقابل، أما المباراة الخامسة فقد نجح فيها فريق الزمالك في تحقيق الانتصار بهدفين مقابل هدف واحد.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads