المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مجدي عبدالغني يكشف سبب صعوبة مباراة القمة 117

السبت 30/مارس/2019 - 08:27 م
نسمة عمار
طباعة
وضح مجدي عبدالغني عضو اتحاد الكرة المصري، أن أسباب صعوبة مباراة القمة 117، المقامة على استاد برج العرب، هي عدم تعود لاعبي الكرة المصرية، على هذة الأجواء الممطرة.

أسباب ضعف مستوى مباراة القمة 117
وقال مجدي عبدالغني، أن تقارب مستويات لاعبي الفريقين  في مباراة القمة 117 تصعب المهمة أمام الأهلي والزمالك، والمقامة علي استاد برج العرب ضمن مواجهات الدوري المصري الممتاز.

وتابع عبدالغني، سيشهد الشوط الثاني احراز أهداف من كلا الفريقين، سواء من الزمالك للابتعاد بصدارة الدوري المصري، او النادي الأهلي لتصدر جدول المسابقة الاقوى محليًا.


كان لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خاضو عمليات الإحماءات والتسخين، تحت هطول أمطار مكثفة قبل انطلاق مباراة القمة 117، أمام الأهلي والمقرر لها بعد قليل.

ويستضيف استاد برج العرب بمدينة الإسكندرية، مباراة القمة 117 بين الأهلي والزمالك، يوم السبت 30 مارس الجاري، والذي يترقبه عشاق الكرة في الوطن العربي وإفريقيا.

وبدأ الزمالك في شن أولى هجماته الخطيرة  في مباراة القمة 117 عن طريق فرجاني ساسي في ركلة حرة وكاد لاعبي الأبيض من إحراز الهدف الاول لولا تدخل دفاعات الأحمر.

واسفرت الدقيقة 16، أولى هجمات الزمالك، بعد تسديدة قوية من فرجاني ساسي، ولكن أمسك محمد الشناوي حارس الأهلي الكرة.

وتمثل مباراة القمة 117 بين الأهلي والزمالك، نقطة فارقه للناديين في مشوارهم نحو لقب بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث يحل النادي الأهلي ضيفًأ على نادي الزمالك، ولا يأمل لاعبوه من المباراة سوي الفوز، وذلك ليعود المارد الأحمر إلى صدارة ترتيب الدوري المصر الممتاز، بينما يسعى الفارس الأبيض إلى تعزيز صدارتة لترتيب جدول الدوري، ويوسع الفارق بينة وبين غريمه التقليدي لـ5 نقاط.

يتصدر نادي الزمالك ، تحت قيادة السويسري كريستيان جروس المدير الفنى للفريق جدول نرتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز2019 قبل مواجهة القمة 117 حيث يمتلك الفريق الأبيض 53 نقطة من خوض 22 مباراة، تحقق الفوز في 16 جولة، وحسن التعادل نتيجة 5 مباريات، بينما تلقى الأبيض الهزيمة في مناسبة وحيدة أمام النجوم في الدور الأول.




أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads