المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو|الزمالك يهدر ويستحوذ مع بداية الشوط الثاني في القمة 117

السبت 30/مارس/2019 - 08:20 م
أنس عبد الغني
طباعة
سيطر واستحوذ لاعبي الأبيض على مباراة القمة 117 مع بداية الشوط الثاني في مباراة المباراة المقامة بينهما الأن على ستاد برج العرب في الدوري المصري.


الزمالك يسطير على بداية الشوط الثاني في مباراة القمة 117


وأهدر خالد بوطيب مهاجم الزمالك أخطر فرص الزمالك في الدقيقة 50 بعد انفراد مع الشناوي الذي انقض على بوطيب ليمنع من تسجيل الهدف الأول لفارس الأبيض.


وشهدت مواجهة الزمالك والأهلي في مباراة القمة 117 هطول أمطار غزير على أرضة ملعب ستاد برج العرب في المباراة المقامة بينهما الأن.


وواصلت الأمطار سقوطها بغزارة على ملعب المباراة مما أدى لسوء أرضية الملعب مما يهدد مباراة القمة 117 من الاستكمال في حالة استمرار سقوط الأمطار.


ملخص الشوط الأول


في الربع ساعة الأولى من الشوط الأول، سيطر الزمالك على وسط الملعب بحثا عن هدف التقدم في شباك الأهلي.


في الدقيقة 11 تنفذ الضربة الثابتة من معلول يخرجها دفاع الزمالك قبل أن يقطعها رمضان ويمررها لمحمد هاني يرسلها عرضية قصيرة يتصدى لها دفاع الزمالك بثبات مرة أخرى.

وشهدت الدقيقة 18 أول هجمة لنادي الزمالك في مباراة القمة 117كادت ان تشكل خطورة على مرمى الأهلي لكن أجايي يشتتها قبل أن تصل لبوطيب ليحرم الزمالك من فرصة كادت أن تكون هدف.

وفي الدقيقة 20 تسديدة أرضية من زيزو تصطدم بقدم أحد لاعبي الاهلي وتخرج على يسار الشناوي إلى خارج الملعب وتصبح ركنية للزمالك.

أخطر فرص الزمالك كانت في الدقيقة 23 بعد عرضية من فرجاني ساسي تمر من تحت أقدام أوباما ودفاع الاهلي وتصل عند كهربا وكادت ان تخدع الشناوي لكنه تصدى لها لينقذ مرماه من تلقي هدف.

أول فرص الأهلي كانت في الدقيقة 29 بعد ضربة ثابتة ينفذها معلول يشتتها دفاع الزمالك تصل عند السولية يسددها أرضية قوية يتصدى لها جنش ويخرجها دفاع الزمالك إلى ركنية.

أول فرص المارد الأحمر كانت في الدقيقى 29 بعد ضربة ثابتة نفذها معلول يشتتها دفاع الزمالك تصل عند السولية يسددها أرضية قوية يتصدى لها جنش ويخرجها دفاع الزمالك إلى ركنية.

في الدقيقة 44 تمريرة من مروان محسن خلف دفاعات الزمالك لاجايي لكن دفاع الزمالك يتصدى لها بثبات.


وفي الدقيقة الأخيرة جاءت أخطر هجمات مباراة القمة 117 بعد رأسية من ناصر ماهر أنقذها محمد عبد الغني على خط المرمى.


وبدأ الزمالك مباراة القمة 117 بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى : محمود عبد الرحيم جنش

في خط الدفاع : عبد الله جمعه – محمود حمدى الونش – محمد عبد الغني – حازم امام

في خط الوسط : طارق حامد – فرجاني ساسي – محمود عبد المنعم كهربا – يوسف اوباما – احمد زيزو

في خط الهجوم : خالد بو طيب


وأعلن مارتن لاسارتي، المدير الفني بالنادي الأهلي، عن تشكيل مباراة القمة 117 والمقرر لها السابعة مساء اليوم السبت على استاد برج العرب بالدوري المصري.


وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:


حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: على معلول ، أيمن أشرف، سعد سمير، محمد هاني.

خط الوسط : عمرو السولية ، حسام عاشور ، ناصر ماهر ، رمضان صبحي.

خط الهجوم: جونيور أجايي ، مروان محسن.

وتمثل مباراة القمة 117 بين الأهلي والزمالك، نقطة فارقه للناديين في مشوارهم نحو لقب بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث يحل النادي الأهلي ضيفًأ على نادي الزمالك، ولا يأمل لاعبوه من المباراة سوي الفوز، وذلك ليعود المارد الأحمر إلى صدارة ترتيب الدوري المصر الممتاز، بينما يسعى الفارس الأبيض إلى تعزيز صدارتة لترتيب جدول الدوري، ويوسع الفارق بينة وبين غريمه التقليدي لـ5 نقاط .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads