المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شاهد| محمد الباز يفتح النار بعد تكريم السيسي للأم المثالية المنتقبة

الأحد 31/مارس/2019 - 10:11 ص
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
علق الإعلامي محمد الباز، على تكريم الرئيس السيسي لعدد من الأمهات المثاليات، أثناء احتفالية المرأة المصرية 2019 في مركز المنارة للمؤتمرات للاحتفاء بالنماذج المشرفة للمرأة المصرية بمناسبة مرور 100 عام على كفاحها.

الإعلامي محمد الباز
وقال الإعلامي محمد الباز، خلال تقديمه برنامج «90 دقيقة»، المذاع عبر فضائية «المحور» أنه توقف أمام مشهد ما خلال تكريم الرئيس السيسي لعدد من الأمهات المثاليات، متابعًا: «توقفت عند مشهد تكريم الرئيس السيسي للأم المثالية حنان حسن حسن، من محافظة الإسماعيلية».

وفتح محمد الباز، النار على من يستغل الدين في محاربة الدولة، بعد تكريم الرئيس السيسي للأم المثالية المنتقبة، معلقًا: «من الحاجات التي تتهم بها الدولة من الهاربين فى الخارج أنها ضد الدين والإسلام وضد المنتقبات».

وأوضح «الباز» أن كل المواطنين في مصر هم أبناء هذه الدولة طالما أنهم يعملون في صالح الدولة، موضحا أن الدولة المصرية ترعى كافة المواطنين المتواجدين بها بانتماءاتهم وأفكارهم المختلفة.

وتابع محمد الباز، «أنا لقيت سيدة مكافحة منتقبة الرئيس السيسي بيكرمها، ودا بيدل على إن فيه مصر حقيقية على الأرض يتم تحقيقها».

وقالت «حنان حسن مسلم» بنت الإسماعيلية الحاصلة على بكالوريوس تربية، وتعمل معلم رياضيات أول، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «90 دقيقة» أنها كافحت وخاضت معركة الحياة وحدها 15 عاما فى سبيل أن تؤمن حياة كريمة لأبنائها الثلاثة.

وتزوجت حنان حسن، البالغة من العمر 56 عاما، بعد حصولها على دبلوم المعلمات ورزقها الله بولدين وبنت.

وقامت الأم المثالية 2019 بالإسماعيلية، برعاية أبنائها، واهتمت بتعليمهم وكانت دائما مصدر التشجيع والتوجيه لهم، وكان تشجيعها المستمر لهم سر تفوقهم دراسيا لإيمانهم أن العلم هو المستقبل.

اقرأ ايضًا .. محمد الباز يكشف علاقة البرادعي بالإخوان بعد محاربتهم في الماضي

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads