المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

انتهاء مباراة القمة 117 ومغادرة جماهير سوهاج المقاهي

السبت 30/مارس/2019 - 09:23 م
سوهاج _ أيمن الجرادي
طباعة
انتهت منذ قليل مباراة القمة 117، بين نادي الأهلي والزمالك، بنتيجة سلبية بدون أهداف، والتي أدارها طاقم تحكيم أجنبي بقيادة الروماني الدولي كوفاكس صاحب الـ 35 عامًا.

شهدت المباراة تبادل لبعض الهجمات من الطرفين، وضياع بعض الفرص لكلا الفريقين الأهلي والزمالك، ولكن انتهت المباراة بالتعادل السلبي، ليحصد كل من الفريقين نقطة واحدة إضافة، ليصبح الزمالك 54 نقطة والأهلي 52 نقطة.

وغادر المشاهدين المقاهي ومراكز الشباب في حالة يغلب عليها الرضا للفريقين، يتمنى كل منهم التوفيق لفريقه الذي يشجعه في المباريات القادمة وخاصة ان الدوري مازال طويل. 

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads