المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

2 إبريل| شباب الأعمال تنظم ملتقى بورسعيد للتوظيف بنادي الصيد

الأحد 31/مارس/2019 - 07:02 ص
بورسعيد
بورسعيد
جهندا عبد الحليم
طباعة
تنظم الجمعية المصرية لشباب الأعمال فرع بورسعيد بالتعاون مع نادى الصيد المصرى بمحافظة بورسعيد ملتقى توظيفي على مدار يومين.

ودعت الجمعية والنادي شباب وفتيات محافظة بورسعيد لحضور الملتقي الذي سيقام تحت عنوان «ملتقى بورسعيد للتوظيف» يومي الثلاثاء والأربعاء الموافق 2-3 إبريل 2019 بنادى الصيد بمحافظة بورسعيد وسيضم عدد كبير من الشركات فى مختلف التخصصات.

هذا ويهدف ملتقى بورسعيد للتوظيف الى توفير فرص عمل لحملة المؤهلات العليا وفوق المتوسطة والمتوسطة ودونها فى جميع التخصصات والقطاعات الوظيفية المختلفة من شباب بورسعيد. 

يأتي الملتقى في إطار توفير فرص عمل لائقة للشباب والعمل على الحد من البطالة عن طريق تنظيم فعاليات ملتقيات للتوظيف بالمحافظات المختلفة والتي تهدف الى مساعدة الشباب الجاد والطموح الباحث عن فرص عمل حقيقية من ناحية، وتلبية لاحتياجات الشركات والمصانع من العمالة للوظائف الشاغرة لديها.


ومن جانبه، أوضح بسام الشنواني، نائب رئيس الجمعية، إن ملتقى التوظيف ببورسعيد يأتي في إطار مبادرة «اشتغل»، والتي كانت قد أطلقتها الجمعية في وقت سابق برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتستهدف توفير فرص عمل في مختلف القطاعات.

كما أكد مصطفى جبر، رئيس فرع الجمعية المصرية لشباب الأعمال ببورسعيد، أن الملتقى يأتي بالتعاون مع وزارة القوى العاملة ومحافظة بورسعيد، ونادي الصيد المصري، وعدد كبير من الشركات العاملة بمختلف القطاعات الصناعية بمدينة بورسعيد.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads