المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ليلة كروية مثيرة|تعرف على أبرز نتائج مباريات اليوم

السبت 30/مارس/2019 - 10:38 م
طارق طلبة
طباعة
شهدت نتائج مباريات اليوم السبت، العديد من النتائج الغير متوقعة، في العديد من الدوريات، وترصد لكم بوابة المواطن في التقرير التالي أبرز الأحداث الكروية التي جاءت على مدار اليوم.

تعرف على نتائج مباريات اليوم

الدوري المصري
 في إطار نتائج مباريات اليوم انتهت مباراة القمة 117 بين الأهلي والزمالك بالتعادل السلبي في إطار المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ17 من الدوري المصري الممتاز ، وبهذه النتيجة يظل نادي الزمالك على قمة ترتيب جدول الدوري المصري ، بينما يظل النادي الأهلي في وصافة الترتيب وبفارق نقطتين فقط.


الدوري الإنجليزي الممتاز
استعاد فريق مانشستر سيتي صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما حقق انتصار على فريق فولهام فهدفين نظيفين، في إطار مباريات الأسبوع الثاني والثلاثون .

أحرز أهداف المباراة لفريق مانشستر سيتي برناردو سيلفا في الدقيقة الخامسة من الشوط الأول ، بينما عزز التقدم سيرجيو أجويرو في الدقيقة السابعة والعشرون من الشوط ذاته.

كما حقق فريق مانشستر يونايتد انتصارا ثمينا على نظيرة واتفورد بهدفين مقابل هدف في إطار مباريات الأسبوع الثاني والثلاثون من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وافتتح التسجيل لليونايتد عن طريق اللاعب ماركوس راشفورد في الدقيقة الثامنة والعشرون ، بينما عزز النتيجة اللاعب انتوني مارتيال في الدقيقة الثالثة والسبعون قبل ان يسجل اللاعب عبد الله دوكوري هدف حفظ ماء الوجه لواتفورد قبل صافرة نهاية المباراة مباشرة.

الدوري الإسباني الممتاز
وتأتي أبرز نتائج مباريات اليوم في الدوري الإسباني تحقيق فريق برشلونة فوزا ثمينا في ديربي كتالونيا على نظيرة إسبانيول بهدفين مقابل لا شيء تم تسجيلهم عن طريق الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي ، أحرز الهدف الأول في الدقيقة اثنان وسبعون ، بينما أكد الانتصار في الدقيقة التاسعة والثمانون بإحرازه للهدف الثاني.

الدوري الإيطالي
انتصر نادي يوفينتوس على نظيرة إمبولي بهدف نظيف في إطار مباراة الأسبوع التاسع والعشرون ، مما عزز حفاظ السيدة العجوز على صدارة ترتيب جدول الدوري برصيد ثمانية وسبعون نقطة وبفارق ثمانية عشر نقطة عن نابولي الوصيف.

أحرز الهدف الوحيد للمباراة والذي أمن النقاط الثلاثة لنادي يوفينتوس اللاعب مويزكين في الدقيقة الاثنان والسبعون من أحداث لقاء الفريقين .

بينما حقق نادي أودينيزي فوزا سمينا على نظيره جنوي الكاسر الوحيد لسلسلة انتصارات البطل بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت الفريقين في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرون من الدوري الإيطالي.

افتتح التسجيل لأهداف اللقاء اللاعب ستيفانو أوكاكا في الدقيقة الرابعة من أحداث الشوط الأول للمباراة بينما أمن النقاط الثلاث لصالح أودينيزي اللاعب الفونسوبيدرازا في الدقيقة السادسة عشر بعد إحرازه للهدف الثاني.

الدوري الألماني
تخلي بايرن ميونخ الألماني عن صدارة ترتيب الدوري الألماني بعدما تعادل مع فريق فرايبورج بهدف لمثله في إطار مباريات الأسبوع السابع والعشرون من الدوري الألماني الممتاز.

افتتح التسجيل في المباراة اللاعب لوكاس هولير في الدقيقة الثالثة من أحداث الشوط الأول ، بينما عادل النتيجة للبايرن المنقذ روبرت ليفاندوفيسكي في الدقيقة الثانية والعشرون من أحداث الشوط ذاته.

وبهذا التعادل المخيب للآمال تخلي بايرن ميونخ عن الصدارة لصالح دورتموند صاحب الثلاثة وستون نقطة وبفارق نقطتين.

بينما حقق نادي بروسيا دورتموند فوزا ثمينا على نظيرة فولفسبورج بهدفين نظيفين سجلهما الدولى باكو الكاسير في الوقت المحتسب بدل الضائع في الدقائق واحد وتسعون ، وأربعة وتسعون، وبهذا الفوز اختطف الصدارة من غريمة التقليدي بايرن ميونخ.



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads