المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

متابعي القمة بالبحر الأحمر: مباراة فقيرة فنياََ.. والزمالك كان الأقوى

الأحد 31/مارس/2019 - 10:26 ص
محمد اسماعيل
طباعة
انتقد متابعي القمة المصرية بين الأهلي والزمالك، أداء الفريقين في المباراة، مؤكدين أن السبب في سوء الأداء في هذه المباراة، هو سوء الأحوال الجوية والأمطار الغزيرة.

مباراة الأهلي والزمالك
سادت حالة من السلبية بين لاعبي الفريقين، وقدموا للجماهير مباراة هي الأسوأ في تاريخ مباريات الفريقين على عكس التوقعات بأن يقدموا لاعبو الفريقين مباراة تليق بالكلاسيكو العربي، وأشهر قمة كروية في الشرق الأوسط.

وأكد جميع متابعي مباراة الأهلي والزمالك بمحافظة البحر الأحمر، أن سلبية لاعبي الفريقين، بالاضافة الي سوء الأجواء الجوية هما السبب فيما انتهت اليه المباراة، مضيفين أن الزمالك كان هو العنصر الأقوى في المباراة، وكان في استطاعته أن يحسم اللقاء لصالحه خصوصا مع ضعف أداء الأهلي الذي لم يرتقي أداء لأهله أن يفوز باللقاء.

كانت «بوابة المواطن»، قد أجرى بعض اللقاءات مع الجماهير ليقول ناصر حسن أمين صندوق مركز شباب سفاجا، أن الزمالك كان هو الأقرب للفوز والأكثر تنظيما، مضيفاََ ان الزمالك أهدر الثلاث نقاط في مباراة سلبية من الأهلي.

وأضاف أمين صندوق مركز شباب سفاجا، أن المركز وفر للمواطنين العديد من الاماكن لمتابعة المباراة، مؤكداََ على توفير اماكن فردية لكل جمهور فريق من الفريقين المتباريين.

كان لقاء القمة بين الزمالك والأهلي، قد انتهي بالتعادل السلبي بين الفريقين في مباراة سادها سوء الأحوال الجوية، تمثلت في أمطار شديدة أثرت سلبيا على اداء الفريقين، بالاضافة لعوامل أخرى منها غياب عناصر مهمة بين لاعبي الفريقين لأسباب مختلفة ما بين الاصابة والايقاف.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads