المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الغربية يشارك في ساعة الأرض بإضاءة الشموع أمام الديوان المحافظة

السبت 30/مارس/2019 - 11:41 م
نجلاء البسيوني
طباعة
أعلن اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية عن مشاركة المحافظة فى أكبر حدث بيئى عالمى “ساعة الأرض ” والذى يشارك به 7000 مدينة فى 172 دولة حول العالم عن طريق إطفاء الأنوار غير الضرورية لمدة ساعة من 8:30 حتى 9:30 مساءً وإضاءة الشموع كرسالة رمزية إكتسبت تأييداً عالمياً وأصبحت إحتفالاً سنوياً فى السبت الأخير من شهر مارس منذ عام 2007 للمساهمة في ترشيد إستهلاك الطاقة للحفاظ على البيئة ومواجهة التغيرات المناخية.

ومن جانبه؛ أصدر محافظ الغربية توجيهاته لرؤساء المدن والأحياء ومديرى مديريات الخدمات بمشاركة الجميع فى هذا الحدث وإطفاء الإنارة الغير ضرورية و الأنوار الخارجية للدواوين والمصالح الحكومية  فى هذه الفترة .. مطالباً مواطنى المحافظة بالمشاركة فى” ساعة الأرض”. مشيراً أن الإحتفال بهذا الحدث البيئى العالمى يستهدف التوعية بضرورة مواجهة ظاهرة الإحتباس الحرارى والتغيرات المناخية للحفاظ على البيئة.

يذكر أن شهدت ساعة الأرض فى محافظة الغربية إطفاء إنارة الديوان العام للمحافظة وبعض المصالح الحكومية ومبنى جامعة طنطا .. حيث توافد الشباب أمام مبنى المحافظة وأضاءوا الشموع للمشاركة فى هذا الحدث العالمى .

وفى هذا الصدد أكد محافظ الغربية أن مشاركة الشباب فى مثل هذه الأحداث العالمية يعكس وعيهم وثقافاتهم فى الحفاظ على البيئة والطبيعة التى هى حق للأجيال الحالية والقادمة.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads