المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم| قمة نارية تجمع ليفربول ضد توتنهام في البريميرليج

الأحد 31/مارس/2019 - 07:08 ص
أنس عبد الغني
طباعة
يستعد محمد صلاح لـ مباراة ليفربول ضد توتنهام الإنجليزي، في قمة منافسات الجولة الثانية والثلاثين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي.

مباراة ليفربول ضد توتنهام

ويستعد فريق ليفربول الإنجليزي لمواصلة الحرب الشرسة مع فريق مانشستر سيتي، في رحلة الصراع على لقب بطولة الدوري الإنجليزي .

حيث تتقدم كتيبة بيب جوارديولا على رفاق محمد صلاح بنقطة وحيدة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وهو ما جعل يسعي الفرعون محمد صلاح لقلب الطاولة والعودة من جديد لصدارة المشهد من خلال مواجهة توتنهام هوتسبير لاعتلاء االترتيب في البطولة الأقوي عالميًا .

أما توتنهام فخسر آخر ثلاث مباريات خارج القواعد في الدوري الإنجليزي في حين فقد الريدز النقاط مرتين فقط على ارضه هذا الموسم و لم يخسر الفريق في أي مباراة بالدوري لمدة 36 مباراة على ملعبه في الدوري.

تشكيل المتوقع لـ مباراة ليفربول ضد توتنهام

و من المتوقع أن يلعب ليفربول بالتشكيل التالي : اليسون – فان دايك – ماتيب – روبرتسون – الكسندر ارنولد – فينالدوم – فابينيو – ميلنر – صلاح – ماني و فيرمينو.

أما تشكيل توتنهام المتوقع فيأتي كما يلي : لوريس- فرتونخين – الديرفيريليد – روز – تريبيير – سيسوكو – وانياما – ايريكسين – ديلي آلي – هيونج مين سون و هاري كين.

وعلى صعيد أخر، كانت قرعة دوري أبطال أوروبا رحيمة برفاق محمد صلاح، حيث حل ليفربول في مواجهة سهلة نظرياً ضد نظيره بورتو البرتغالي، في إطار ربع نهائي دوري أبطال أوروبا .

في مباراتان سيقام الذهاب خلالهما على الأراضي البرتغالية، على أن تكون مباراة الإياب على ملعب أنفيلد بالأراضي الإنجليزية .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads