المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| البحيرة تعلن حالة الطوارئ بسبب حالة الطقس اليوم

الأحد 31/مارس/2019 - 09:43 ص
البحيرة محمد وجيه
طباعة
شهدت حالة الطقس اليوم بالبحيرة، هطول أمطار غزيرة على مناطق متفرقة، وتحولت عدد من الشوارع، إلى برك مياه، عقب سقوط الأمطار الغزيرة التي تشهدها المحافظة.

حالة الطقس اليوم بالبحيرة 
وتشهد حالة الطقس اليوم بالبحيرة عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية، ومن المتوقع أن تضرب البلاد لمدة 4 أيام، أمطار غزيرة ورعدية ونشاط للرياح يصل للعاصفة وانخفاض ملحوظ بدرجات الحرارة.

هطول أمطار غزيرة
تشهد حالة الطقس اليوم بالبحيرة، هطول أمطارًا غزيرة على معظم أرجاء المحافظة، وكثفت أحياء والأجهزة التنفيذية بالمحافظة ومسئولو شركة الصرف الصحي من تواجدها بالميادين والشوارع الرئيسية، والدفع بالعديد من سيارات لشفط المياه المتراكمة.

وتزامنًا مع حالة الطقس اليوم، أعلنت الأجهزة التنفيذية بمحافظة البحيرة، حالة الاستعداد القصوى، لمواجهة أي طوارئ قد تحدث بسبب حالة الطقس السيئ؛ أعلنت المستشفيات حالة الطوارئ داخل أقسام الاستقبال والحوادث، تحسبًا لوقوع حوادث بالطرق الزراعية والساحلية بالمحافظة.

كما أعلنت، الأجهزة التنفيذية بمحافظة البحيرة، استمرار انعقاد غرفة الطوارئ و الأزمات بديوان عام المحافظة على مدار 24 ساعة لسرعة التدخل والتعامل في حال حدوث طارئ، فضلا عن متابعة الغرف الفرعية والتأكد من الاستعداد التام لجميع الجهات المعنية بالتعامل مع الأمطار والسيول المتوقعة.

إغلاق بوغازي رشيد والمعدية
وأغلق بوغازي رشيد والمعدية، بسبب ارتفاع الأمواج الناتجة عن الطقس السيئ، ومنع الصيد نهائيًا لاضطراب حالة الطقس اليوم. 

الأرصاد تحذر
ومن جانبها، حذرت هيئة الأرصاد الجوية، من الطقس السيئ خلال الثلاث أيام المقبلة، يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود اليوم الأحد، طقس مائل للبرودة نهارًا شديد البرودة ليلًا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads