المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو|خبير الديكور في كلام ستات يوضح علاقة الإضاءة بالجدران

الثلاثاء 02/أبريل/2019 - 01:03 ص
برنامج كلام ستات
برنامج كلام ستات
زينب مصطفى
طباعة
كشف برنامج كلام ستات، المذاع عبر فضائية أون إي، والتي تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات هيدي كرم، نهال عنبر، ندى رحمي، عن تفاصيل علاقة الديكور بإضاءة المكان، وذلك باستفاضة خبير الديكور كارم محمود.

كارم محمود في كلام ستات
واستضاف برنامج كلام ستات خبير الديكور كارم محمود للحديث باستفاضة عن إضاءة المكان وعلاقته بالديكور، وأن الألوان الجدار لها علاقة بطاقة المكان وتؤثر على الحالة المزاجية للإنسان.

وقال كارم محمود في كلام ستات، إنه لابد أن يفهم العميل لكي يصمم له الأشياء التي تناسبه، وأن الألوان طاقتها وتأثيرها في كل مكان، وأن اللون الأحمر بعض الناس تخاف منه ولكن لفوائد وتأثير في المطبخ، ولا يمكن أن يوضع في غرفة النوم.

وأضاف في برنامج كلام ستات، أنه لابد من دراسة الإضاءة في المنزل بحيث لا تكون شديدة أو ضعيفة، وأنه يقوم بدراسة الأضواء حتى لا ينزعج العميل، وإن العمل تحت إضاءة شديدة لا تؤثر سلبا على الإنسان ولكن عندما يذهب الإنسان إلى منزله يريد أن يقيم في هدوء.

 برنامج كلام ستات
يذكر أن برنامج كلام ستات هو برنامج اجتماعي لكل ست مصرية والمرأة العصرية حيث يطرح البرنامج موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص المرأة واهتماماتها، ويعرض المشاكل والقضايا العصرية في المجتمع بمنظور يغير من شكل الحياة كما يتناول البرنامج مجموعة من النساء بعقليات مختلفة يمثلن جميع أنواع النساء في المجتمع بمشاكلهن وطموحهن وعلاقاتهن وآلامهن.

اقرأ أيضا: شريهان أبوالحسن بـ «كلام ستات»: الست بتنجح في كل شيء حتى النصب

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads