المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نصيحة كل يوم| « للعيش بسلام وإيجابية»

الأحد 31/مارس/2019 - 10:09 ص
أمل عسكر
طباعة
نصيحة كل يوم هي شيء أساسي لتبدأ بها يومك، حيث يبحث الكثير عن عدة نصائح بشكل يومي لكي يسيرون عليها؛ لمساعدتهم في التفكير أو لتحقيق الراحة النفسية.

نصيحة كل يوم

ونقدم لكم عدة نصائح من خلال نصيحة كل يوم، لعلها تكون مساعدة لك في اتخاذ قرار مهم في حياتك.

وخلال السطور التالية، سنقدم مجموعة من النصائح البسيطة والفعالة للعيش بسلام وإيجابية:


_ خلق اليقين وترك مجالا لعدم اليقين

إذا تم التخطيط لكل شيء في حياتك، فهذا ممل، إذا لم يتم التخطيط لأي شيء في حياتك، فهذا أمر محفوف بالمخاطر وعدم الارتياح.

تم العثور على السعادة في مكان ما في الوسط، أنت تريد فقط ما يكفي من اليقين في حياتك أن تشعر بأن لديك أرضًا لتقف عليها، لست في خطر تمامًا، لكنك تركت النافذة مفتوحة للعفوية لتتسلل إليك بين الحين والآخر.

_ تطوير عادات إيجابية

نحن كبشر نحب تصديق أن السعادة هي الوجهة التي لا يوجد فيها المزيد من التحدي، كل شيء سهل، في الواقع، هو العكس تماما، نحن نحب التحدي، ننمو من خلال التحدي، نكتشف أنفسنا من خلال التحدي، وليس الأمر نفسه، ولكن حالتك العاطفية هي التي تقرر ما إذا كانت عملية النمو والتحدي ممتعة أم لا، بالطريقة نفسها يمكن أن يكون التمرين ممتعًا أو مرهقًا ومؤلما «بنفس الطريقة عندما تتعرف على شخص ما يمكن أن تكون في البداية مرهقة ومؤلمة».

الفعل البسيط لتطوير العادات الإيجابية بحد ذاته يجلب سعادة "مكتسبة" بعمق، نحن سعداء لأننا تغلبنا على أنفسنا.

اقرأ أيضًا : نصيحة كل يوم | اجعل القراءة عادة لك

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads