المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

يورجن كلوب يخشي هاري كين قبل مواجهة ليفربول ضد توتنهام

الأحد 31/مارس/2019 - 10:38 ص
عبدالرحمن السيد
طباعة
أدلى الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز بتصريحاته الصحفية، والتى تسبق المباراة القوية والمرتقبة التي تجمع كلًا من ليفربول ضد توتنهام بالدوري الإنجليزي . 

يورجن كلوب يخشي هاري كين قبل مواجهة ليفربول ضد توتنهام

وقال الألماني يورجن كلوب خلال تصريحاته قبل مواجهة ليفربول ضد توتنهام" هاري كين ؟ ياله من مهاجم! إنه ممتاز جدًا لدرجة أن الدفاع عليه بلاعب واحد فقط سيكون صعبًا جدًا، إنه يعجبني كثيرًا، إنه لاعب رائع حقًا، آمل ألا نرى يوم الأحد لما يعجبني كثيرًا" . 

وواصل يورجن كلوب تصريحاته قبل مواجهة ليفربول ضد توتنهام قائلًا " إن دافعنا ضد هاري كين فسيسدد كريستيان إريكسين من 50 ياردة أو ما شابه أو ستجد ديلي آلي في منطقة الجزاء للعب الرأسيات أو تجد سون يتحرك خلف الدفاع. ياله من فريق! الحارس مذهل والأظهرة مذهلة وقلوب الدفاع مذهلة!" . 

وأضاف يورجن كلوب"في الوسط، لديهم إريكسين وهاري وينكس موهبة إنجليزية شابة مذهلة ولديهم آلي ولديهم سون، إنه فريق مذهل! وإن لم ينجح كل هذا يدخل إريك لاميلا كبديل ويتغير كل شيء!"

وتأتي تصريحات الألماني يورجن كلوب قبل مواجهة فريقه ليفربول ضد توتنهام هوتسبير، في إطار منافسات الجولة الثانية والثلاثين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم . 

علمًا بأنه يحتل ليفربول المركز الثاني ووصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 76 نقطة ، وبفارق نقطة وحيدة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الأول وصدارة الترتيب . 

التشكيل المتوقع لـ مباراة ليفربول ضد توتنهام

و من المتوقع أن يلعب ليفربول ضد توتنهام بالتشكيل التالي : اليسون – فان دايك – ماتيب – روبرتسون – الكسندر ارنولد – فينالدوم – فابينيو – ميلنر – صلاح – ماني و فيرمينو.

أما تشكيل توتنهام المتوقع فيأتي كما يلي : لوريس- فرتونخين – الديرفيريليد – روز – تريبيير – سيسوكو – وانياما – ايريكسين – ديلي آلي – هيونج مين سون و هاري كين.

وعلى صعيد أخر، كانت قرعة دوري أبطال أوروبا رحيمة برفاق محمد صلاح، حيث حل ليفربول في مواجهة سهلة نظرياً ضد نظيره بورتو البرتغالي، في إطار ربع نهائي دوري أبطال أوروبا .

في مباراتان سيقام الذهاب خلالهما على الأراضي البرتغالية، على أن تكون مباراة الإياب على ملعب أنفيلد بالأراضي الإنجليزية .

اقرأ أيضًا : اليوم| قمة نارية تجمع ليفربول ضد توتنهام في البريميرليج


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads