المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هذا آخر ما قاله «ضحية مباراة القمة 117»

الأحد 31/مارس/2019 - 12:33 م
نجلاء البسيوني
طباعة
شهدت مدينة كفر الزيات، مساء أمس السبت، جريمة بشعة راح ضحيتها شاب عشريني بسبب نشوب مشاجرة بين مجموعة من الشباب، خلف ضحية مباراة القمة 117 التي انتهت بتعادل الفريقين.
ضحية مباراة القمة 117
قال شاهد عيان أن ضحية مباراة القمة 117، الحادث يدعى «أحمد عودة» حاصل على بكالوريوس حاسبات ومعلومات وعمل في أحد الهايبرات الكبرى، وكان مقرر أن يحتفل بزفافه في شهر يونيه المقبل، متابعا أنه مشجع زملكاوي متعصب كان يجلس مع أصدقائه في أحد المقاهي لمتابعة المباراة وبعد إنتهاء المباراة دار نقاش فيما بينهم انتهت بمشاجرة ومشادة كلامية.

تجمع الأهالي لفض المشاجرة وأثناء عودته لمنزله بصحبة أصدقائه توقف توك توك، وخرج منه أحدهم وقام بطعنه بسلاح أبيض «مطواة» وفر هاربا.

فيديو لـ ضحية مباراة القمة 117 
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي «الفيس بوك» مقطع فيديو لضحية «عودة» وهو يتوقع فوز فريقه الأبيض «الزمالك» بثلاثة أهداف نظيفة.

وترجع الواقعة عندما تلقى اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور مركز شرطة كفر الزيات، بوصول «أ ع » إلى مستشفى كفر الزيات العام مصاب بجرح نافذ فى الصدر ومصرعه في الحال.

وتبين حدوث مشاجرة بين الشاب المتوفى وشاب أخر، وتطورت المشاجرة بين مجموعة كبيرة من الشباب على إحدى المقاهى عقب مباراة الأهلى والزمالك، وتم فض المشاجرة، إلا أنه بعد قليل جاء أحد الاشخاص يستقل دراجة نارية « توك توك» وقام بطعن المتوفي بسكين في الصدر أدت الي مصرعة فى الحال.

وبناء عليه فقد تم نقل المتوفى إلى مشرحة مستشفى كفر الزيات العام، والقبض على المتهم وتحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads