المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأهلي دون راحة استعدادًا لـ«الاتحاد السكندري» عقب القمة 117

الأحد 31/مارس/2019 - 11:47 ص
محمد حبيب
طباعة
يؤدي اليوم الفريق الأول بـ«النادي الأهلي» مرانه التدريبي عقب القمة 117، استعدادًا لملاقاة الاتحاد السكندري في الدوري المصري العام .

الأهلي دون راحة استعدادًا لـ«الاتحاد السكندري» عقب القمة 117

وذكر الموقع الرسمي لـ«النادي الأهلي» ، أن الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي قرر البقاء في الإسكندرية، عقب مباراة القمة 117 التي أقيمت بالأمس؛ لخوض مباراة الاتحاد السكندري على ملعب برج العرب بالأسكندرية . 

ومن المقرر أن يدخل النادي الأهلي هذه المباراة بأغلب قائمته، وهو الأمر الذي لم يحدث منذ مطلع العام الجديد؛ بسبب كثرة الإصابات التي ضربت الفريق مؤخرًا.

ويدخل النادي الأهلي هذه المباراة في المركز الثاني، ب52 نقطة جمعهم خلال 23 مباراة، بعد أن حقق 16 إنتصار، و3 هزائم، و4 تعادلات كان أخرهم التعادل السلبي أمس مع المتصدر نادي الزمالك في القمة 117، فيما يدخل نادي الاتحاد السكندري المباراة في المركز السابع، بعد أن خاض 26 مباراة جمع خلالها 32 نقطة، من 7 انتصارات، و11 تعادل، و8 هزائم.

يذكر أن مباراة الدور الأول بين الفريقين، التي لعبت على ملعب السلام، إنتهت لصالح الفريق السكندري 4-3، وكانت هذه الخسارة هي الأولى لـ«النادي الأهلي» هذا الموسم .

القمة 117 تغرق في برج العرب 

وكان التعادل السلبي قد حسم الديربي بين الأهلي والزمالك في القمة 117، والتي أقيمت على ملعب الجيش ببرج العرب في الأسكندرية، وسط موجة من سوء الأحوال الجوية والطقس التي كانت سببًا في معاناة اللاعبين خلال المباراة . 

وبهذه النتيجة يواصل نادي الزمالك تصدرة لجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 54 نقطة، وبفارق نقطتين عن غريمه التاريخي النادي الأهلي صاحب الوصافة برصيد 52 نقطة ، علمًا بأن كلا الفريقين يتبقى لهما 11 مباراة حتى نهاية البطولة . 

اقرأ أيضًا : فيديو| هجمات مباراة القمة 117 تلهب حماس زبائن مقاهي عين شمس




أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads