المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لعنة الطلاق تلاحق الفنانين.. أخرهم ندى الكامل وأحمد الفيشاوي

الأحد 31/مارس/2019 - 11:45 ص
أمل عسكر
طباعة
أصابت لعنة الطلاق،  أحمد الفيشاوي وندى الكامل والتي بدأت منذ أيام في الوسط الفني بطلاق أحمد سعد وسمية الخشاب.

لعنة الطلاق تصيب أحمد الفيشاوي وندى الكامل
وتفاجأ الجمهور منذ يومين بهجوم لعنة الطلاق بين النجوم بشكل غريب ومفاجئ، والتي بدأت بطلاق غريب لسمية الخشاب وأحمد سعد 


استيقظ أول أمس الجمهور ومتابعين صفحات السوشيال ميديا، يوم الخميس 29 مارس، في الصباح الباكر، حوالي الساعة السادسة صباحا، على منشور على صفحة الفنان أحمد سعد بقرار انفصاله عن الفنانة سمية الخشاب، دون مقدمات، بعد زواج دام عدة أشهر، وقاموا بعمل أغنية مع بعضهما غير الصور التي كانوا يشاركونهما تدل على حبهما وسعادتهما، لكن لا يوجد شيء ثابت على حال.

طلاق أحمد الفيشاوي وندى الكامل

وأيضًا تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، منشور على صفحة ندى الكامل زوجة الفنان أحمد الفيشاوي، حول إعلانها انفصالها عن النجم، دون الإفصاح عن أي أسباب حول هذا الطلاق، والغريب أنها قامت بمسح المنشور الذي نشرته بعد عدة ساعات، لتجعل الجمهور في حيرة من أمرهم حول إذا كانت تراجعت عن خبر الانفصال أم لا.

طلاق بسمة وعمرو حمزواي
ومن ضمن الفنانات التي إصابتها لعنة الطلاق أيضًا الفنانة بسمة، انتشر بالأمس خبر الذي يؤكد خبر طلاقها من الناشط السياسي عمرو حمزاوي منذ عدة أشهر في سرية تامة، وهذا ما أدى إلى رجوعها مصر مرة أخرى، مبررين خبر انفصالها المؤكد لاستكمالها مسيرتها الفنية التي توقفت عنها منذ فترة.

ولا نعلم من سوف يأتي عليها الدور في الساعات المقبلة من النجوم والنجمات لتصيبهم لعنة الطلاق التي انتشرت منذ يومين وحتى الآن، النصيب والقدر مع الحظ يلعب لعبته في هذا القرار المصير.

اقرأ ايضًا: طلاق أحمد الفيشاوي وندى الكامل والسبب «وجعني»!

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads