المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ساديو ماني : مانشستر يونايتد الأكثر متابعة في السنغال

الأحد 31/مارس/2019 - 11:03 ص
عبدالرحمن السيد
طباعة
أدلي ساديو مانى نجم هجوم الريدز بتصريحاته قبل مواجهة فريقه ليفربول ضد توتنهام ، في الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإنجليزي ، مشيرًا إلى أن مانشستر يونايتد هو الفريق الأكثر متابعة في السنغال .

ساديو مانى : مانشستر يونايتد الأكثر متابعة في السنغال

وأشار ساديو ماني أحد أبرز الأفارق في الدوري الإنجليزي : "في صغري، كنتُ متابعًا للكرة الفرنسية أكثر من الإنجليزية إلا أننا بالطبع كنا في السنغال نعرف البريميرليج، بعض الأصدقاء في قريتي كانوا يرتدون قميص ليفربول إلا أن مانشستر يونايتد كان النادي الإنجليزي الأكثر متابعة" .

وواصل ساديو ماني قبل مواجهة ليفربول ضد توتنهام :"بالرغم من أن مانشستر يونايتد هو الأكثر متابعة ، إلا أنه الآن يتابع الكثير من الشعب السنغالي ليفربول وإن استطعت الظفر بلقب البريميرليج فأؤكد لك أنك سترى بهجة وفرحة كبيرة في السنغال" .

وتابع ساديو ماني"مباراة ليفربول ضد توتنهام مباراة كبيرة بالطبع، إنها المباراة النهائية الأولى من 7 نهائيات متتالية لنا في البريميرليج، هذا الفريق مستعد لتحمل الضغط، أنا متأكد من ذلك " .

وواصل : "إن نظرتَ لتاريخ هذا النادي، ستجد أنه لطالما قاتل في أصعب اللحظات وحقق إنجازات استثنائية في أوقاتٍ بدت فيها تلك الإنجازات مستحيلة. ليفربول فريقٌ بطل وقد أظهرنا ذلك هذا الموسم وبالأخص في ميونيخ، تلك النتيجة أثبتت لنا ما يمكننا تحقيقه " . 

وأستطرد ساديو ماني قبل مواجهة ليفربول ضد توتنهام"في صغري، كنتُ أحلم فحسب باللعب في إحدى الفرق السنغالية الكبرى، لم أتصور أن ألعب في دوري كبير مع نادٍ بحجم ليفربول وأنافس على اللقب لكن ها أنا ذا! رفع لقب البريميرليج أمرٌ سيعني ليّ وللشعب السنغالي الكثير " . 

وتابع ساديو ماني"الحاج ضيوف كان لاعبًا محبوبًا جدًا في السنغال لكنه لم يستطع تحقيق لقب الدوري هنا، سيسعدني كثيرًا أن أحقق اللقب من أجله."

وأنهي ساديو مانيفي البداية، لم يؤمن أحد من عائلتي بأنني سأنجح في كرة القدم، قضيتُ وقتًا مع عمي أكثر من والداي ولكن في النهاية قرروا بيع محصول الحقل طوال سنة كاملة للوصول بي إلى العاصمة دكار وهناك بدأ كل شيء " .

اقرأ أيضًا : يورجن كلوب يخشي هاري كين قبل مواجهة ليفربول ضد توتنهام

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads