المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

4 ملايين جنيه تكلفة تطوير بنك ناصر بالمنصورة

الخميس 11/أغسطس/2016 - 01:39 م
طباعة
تم اليوم الخميس افتتاح فرع جديد لبنك ناصر الاجتماعي في المنصورة، وذلك بحضور حسام الدين إمام محافظ الدقهلية محمد شومان و نائب رئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي إضافة إلى لفيف من قيادات البنك و عدد من رؤساء المدن و الأحياء بالمحافظة والشخصيات العامة .

أكد محمد شومان نائب رئيس مجلس إدارة البنك أن افتتاح الفرع يأتي في إطار تنفيذ خطة انتشار وتطوير فروع البنك البالغ عددها 91 فرعا منتشرة في كافة ربوع الجمهورية لتتواكب مع تقديم خدمات مميزة لعملاء البنك وقد قام البنك بتطوير 26 فرعا بالفعل و جاري تطوير 15 فرعا أخرى وسيتم تطوير باقي الفروع تباعا.

وأوضح شومان أن فرع المنصورة الجديد بلغت تكلفته نحو 4 ملايين جنيه وتم تجهيزه بالشكل المشرف الذي يتناسب مع عراقة اسم بنك ناصر الاجتماعي و الخدمات المقدمة من خلاله للمواطنين .

أضاف شومان أن تزايد إقبال العملاء على الخدمات المتنوعة المقدمة من البنك أدت إلى الحاجة لقيام البنك بافتتاح الفرع الجديد في المنصورة بهدف توسيع رقعة الخدمات المقدمة للعملاء والقضاء على تكدس العملاء لدى الفروع و تيسير تقديم الخدمات المقدمة لهم بما يتوافق مع إستراتيجية البنك.

و استعرض شومان الخدمات التي تؤديها فروع البنك بصفة عامة حيث تقوم الفروع بتقديم مختلف الخدمات المصرفية و الاجتماعية مثل تقديم تمويل لمحدودي الدخل للحصول على مسكن و منح تمويلات لشراء سيارات وكذا منح التمويلات الاستثمارية بالإضافة الى التمويلات الإنتاجية و تمويلات تأثيث شقة الزوجية.

هذا بالنسبة للنشاط المصرفي، أما بالنسبة للدور الاجتماعي فإن البنك كأحد شبكات الأمان الاجتماعي في الدولة و اليد المصرفية لوزارة التضامن الاجتماعي لم يغفل هذا الدور حيث تقوم الفروع بالصرف من صندوق تأمين الأسرة لتنفيذ أحكام النفقة وتقديم المنح و المساعدات التي لا ترد بخلاف القروض الحسنة بدون فوائد ، بالإضافة الى تشكيل و إشهار و متابعة لجان الزكاة لتغطي أغلب المناطق حتى تصل الخدمات الاجتماعية للمستحقين.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads