المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو|تعرف على موضة صيف 2019 في 4 شارع شريف

الثلاثاء 02/أبريل/2019 - 02:03 ص
زينب مصطفى
طباعة
استضاف برنامج 4 شارع شريف، المذاع بفضائية الحياة، والذي يقدمه الإعلامي شريف مدكور، مريم داوود مصممة الأزياء في حوار عن تصميمات سواريه وافراح صيف 2019.

مصممة الأزياء في 4 شارع شريف
قالت مريم داوود مصممة الأزياء في 4 شارع شريف، إن عالم الأزياء كانت تسعى إليه منذ صغرها، وأن كانت في المرحلة الإعدادية، ثم التحق بكلية فنون جميلة لكي تحقق حلمها.

وأضافت مصممة الأزياء في 4 شارع شريف، أن زوجها هو من ساعدها لكي تحقق حلم مصممة أزياء، وأن والدتها وأسرتها لم يريدوا تحقيق هذا الحلم، «كان حلم مؤجل بقالوا سنين ودخلت مسرح وتليفزيون وسينما عشان أكون جنب الحاجات اللي بحبها وأنا بكون فرحانة وأنا بصمم الأزياء وديه حاجة بتبسطني جدا».

 برنامج 4 شارع شريف
وأشارت في برنامج 4 شارع شريف، إلى أن السيدة التي تقوم بالارتداء ملابس من تصميمها، تكون مختلفة للغاية، «أنا بحب ألبس السيدات حاجات شيك وجميلة بالإضافة إنها لم يرتدي أشياء مثلها من قبل».

وقد قدم برنامج شارع شريف مؤخرًا تقريرا عن مواهب أخرى للفنانين وكانت كالتالي:
تأتى الفنانة معالي زايد من ضمن الفنانين الذين اهتموا بمواهب أخرى غير الفن والتمثيل، كانت دراستها في كلية الفنون الجميلة، وعملت كرسامة حتى اشتهرت في عالم الفن.

أما الفنانة نيللي كريم لديها موهبة الرسم على الأحجار، وصناعة الإكسسوارات بالإضافة إلى رقص الباليه، وتشارك الفنانة هيفاء وهبي الفنانة نيلي كريم في موهبة صناعة الإكسسوارات، والفنانة مي عز الدين وتحترف في عمل التريكو والتطريز، وتصفيف الشعر.

اقرأ أيضا: شريف مدكور يُشارك في ملتقى الشباب العربي الأفريقي لذوي القدرات الخاصة

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads