المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| بعد تكريم الرئيس.. الحاجة فهيمة: «قرش للسوق وقرش للصندوق»

الأحد 31/مارس/2019 - 11:50 ص
ياسمين شهاب
طباعة
استضاف الإعلامي وائل الإبراشي، الحاجة فهيمة أكبر معمرة في الشرقية وأبنائها التي كرمها الرئيس السيسي في تكريم المرأة المصرية 2019، وذلك في برنامج كل يوم المذاع على فضائية ON E.

الحاجة فهيمة أكبر معمرة في الشرقية
وقالت الحاجة فهيمة أكبر معمرة في الشرقية: «احنا كنا على قد حالنا أنا بدأت اتاجر في سمنه وخضار ولادى صغيرين، ونزلت مصر أبيع هنا والحمدلله ربنا سترها معنا».

وأضافت الحاجة فهيمة أكبر معمرة في الشرقية: «وقرش للسوق وقرش للصندوق، كنت أصرف نص الفلوس وأحوش الباقي عشان العيال والزمن محدش كان عارف إيه هيحصل، وكنت لوحدى عشان جوزي كان فلاح».

وكانت قد تبرعت الحاجة فهيمة أكبر معمرة في الشرقية، بكل ما تملك لصندوق تحيا مصر، وهو مبلغ قدره 30 ألف 30 جنيه، وتعتبر الحاجة فهيمة أم وعائلة وجدة والكل ينصاع لقراراتها الحكيمة.

وعاصرت الحاجة فهيمة أكبر معمرة في الشرقية، ظروف اجتماعية واقتصادية مختلفة، وتعتبر شاهدة على مراحل تاريخية بمصر، ذات 103 عاما التي قضتهم في زرع أسس ومبادئ لأحفادها، وما زالت تؤدي دورها كأم.

كما شهد احتفالية تكريم المرأة المصرية 2019، استعراض الحكومة لخطط تمكين المرأة والاهتمام بقضاياها والتشريعات التي تم إقرارها للحفاظ على حقوق المرأة.

اقرأ أيضا: الرئيس السيسي يكرم الحاجة فهيمة أكبر معمرة في الشرقية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads