المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مبلغ خيالي يعرقل صفقة إنضمام نجم توتنهام إلي ريال مدريد

الأحد 31/مارس/2019 - 11:25 ص
عبدالرحمن السيد
طباعة
دخل فريق ريال مدريد الإسباني في مفاوضات شفهية لجس نبض كريستيان إيركسن نجم توتنهام، من أجل الحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة، و تدعيم وسط الفريق  . 

مبلغ خيالي يعرقل صفقة إنضمام نجم توتنهام إلي ريال مدريد

وأشارت صحيفة ديلي ميرور البريطانية : دانييل ليفي يطلب 130 مليون باوند إن أراد ريال مدريد التعاقد مع الدنماركي كريستيان إيركسن نجم توتنهام

وكان فريق ريال مدريد الإسباني قد أبدي رغبته في الحصول علي خدمات اللاعب الدنماركي كريستيان إيركسن نجم توتنهام، خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تدعيم خط وسط الفريق، خصوصًا عقب تراجع مستوي النجم الإسباني فرانشيسكو إيسكو نجم وسط ريال مدريد خلال الموسم الحالي . 

زيدان يثير التكهنات حول ضم نجم مانشستر يونايتد

وأشار الفرنسي زين الدين زيدان خلال تصريحاته :  "أنا مُعجب كثيرًا بـ«بوجبا نجم مانشستر يونايتد»، هذا ليس بالشيء الجديد" .

وواصل الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد : 
"أنا أعرفه "بوجبا نجم مانشستر يونايتد" على المستوى الشخصي، إنه لاعبٌ مختلف حقًا، قلة من اللاعبين يمكنهم القيام بما يفعله كلاعب وسط يمكنه الدفاع والهجوم وبناء اللعب."

وأنهي مدرب ريال مدريد : 
"إنه ليس لاعبًا في فريقي الآن لكن إن سنحت يومًا ما إمكانية رغبته بالرحيل بعد تجربته في يونايتد فلِمَ لن يريد أن ينتقل إلى ريال مدريد ؟ لكنه ليس لاعبي، هو الأن نجم مانشستر يونايتد وعلينا أن نحترم ذلك."

وكان بوجبا نجم مانشستر يونايتد قد أشار سابقًا إلى مدي إعجابه بالمدرب الفرنسي زين الدين زيدان، وعدم رفضه اللعب تحت قيادته في صفوف ريال مدريد الإسباني خلال الفترة المقبلة . 

وكان الفرنسي زين الدين زيدان قد عاد إلى منصبه مدربًا لفريق ريال مدريد الإسباني مؤخرًا ، خلفًا للأرجنتيني المقال سانتياجو سولاري، وذلك بعدما دخل الفريق تحت قيادته في نفق مظلم من حيث الأداء والنتائج . 

اقرأ أيضًا : 
زين الدين زيدان يثير التكهنات حول ضم نجم مانشستر يونايتد
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads