المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| «مستقبل وطن» ينظم قافلة طبية شاملة مجانية بمطروح

الأحد 31/مارس/2019 - 11:45 ص
طباعة
أقام حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد، في محافظة مطروح، قافلة طبية مجانية لجميع التخصصات، بقرية النصر والنجوع التابعة.

وتم خلال قافلة حزب مستقبل وطن بمطروح، توقيع الكشف الطبي على 172 حالة في تخصصات النسا والتوليد والأطفال الباطنة والصدر وصرف العلاج المجاني لهم، بالإضافة إلى إجراء عدد 35 تحليل طبي مختلف، وتطعيم عدد 40 طفل من سن يوم حتى سنة ونص، وعمل جلسات تنفس للأطفال وتحويل طفل لمستشفى الصدر بمطروح للعلاج مجانا دعما من الحزب. 

ويأتي ذلك ضمن فعاليات القوافل الطبية الكبرى الذي أطلقها حزب مستقبل وطن للكشف وصرف العلاج والتحاليل المجانية للمواطنين على مستوى مدن ونجوع المحافظة، حيث من المقرر أن تكون القافلة القادمة غدا الاثنين القادم بمنطقة أولاد مرعي والشولحي والحلازين.


وكان قد نظم حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، في محافظة مطروح، ندوة موسعة عن التعديلات الدستورية 2019 بنادي مطروح الاجتماعي.

التعديلات الدستورية 2019
وناقشت الندوة التي جاءت تحت شعار «انزل.. شارك.. قول رأيك»، التعديلات الدستورية 2019 المقترح تعديلها، وعرض الانجازات التى تمت والمشروعات القومية التى أقيمت فى الدولة المصرية وبمحافظة مطروح بالإضافة إلى حث المواطنين على المشاركة الإيجابية فى الاستفتاء القادم، والالتزام بالواجب الوطني في تلبية النداء عند حاجة الوطن.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads