المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| برنامج كلام ستات: «النوم على الظهر يحميك من الأمراض»

الأحد 31/مارس/2019 - 04:48 م
برنامج كلام ستات
برنامج كلام ستات
زينب مصطفى
طباعة
كشف برنامج كلام ستات، المذاع عبر فضائية أون إي، والتي تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات ندى رحمي، ونهال عنبر، هيدي كرم، عن دراسات أجريت عن وضعية النوم.

شريهان أبو الحسن في كلام ستات
وقالت الإعلامية شريهان أبو الحسن في كلام ستات، إن هناك دراسات أجريت عن وضعية النوم، وجاءت أن أفضل وضعية للنوم هي الاستلقاء على الظهر، وإن الاستلقاء على البطن تؤثر بشكل كبير على الرقبة والظهر.

وأضافت شريهان أبو الحسن في كلام ستات، أن الدراسات التي أجريت على البالغين، وأن 8% من الأشخاص البالغين هم من يقومون بالاستلقاء على ظهورهم، وأن باقي الأشخاص هم من يعانون من آلام الظهر ومشاكل أخرى.

برنامج كلام ستات
وقد استضاف برنامج كلام ستات مؤخرًا منى أحمد خبيرة الأبراج،وقالت خبيرة الأبراج إن الأبراج العادية ومكمله للأبراج الصينية، ويكمل الصفات الشخصية، وأن برج الميزان والحوت غيورين بشكل غير عادي ولا يثق في الشخص الذي أمامه.

واستكملت خبيرة الأبراج في كلام ستات، أن برج العذراء حاد في طباعة ويقذف الكلام كالمطرقة، وأن برج العقرب لديه 3 أقسام، هناك أشخاص تعتمد على عقلها، ومنهم من يُضر ذاته، والنوع الخطر هو من في بداية العشرينات.

يذكر أن برنامج كلام ستات هو برنامج اجتماعي لكل ست مصرية والمرأة العصرية حيث يطرح البرنامج موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص المرأة واهتماماتها، ويعرض المشاكل والقضايا العصرية في المجتمع بمنظور يغير من شكل الحياة كما يتناول البرنامج مجموعة من النساء بعقليات مختلفة يمثلن جميع أنواع النساء في المجتمع بمشاكلهن وطموحهن وعلاقاتهن وآلامهن.

اقرأ أيضا:فيديو| القط ميحبش إلا خناقه..كلام ستات: «اسمعوا زوجاتهم»

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads