المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«عيد ميلاد إيمي سمير غانم» احتفالات بالجملة وهذا اسمها الحقيقي

الأحد 31/مارس/2019 - 12:39 م
سمر جمال
طباعة
يحتفل الوسط الفني، اليوم الأحد، بـ عيد ميلاد إيمي سمير غانم، فهي من عائلة فنية خالصة، حيث انها ابنة الفنان سمير غانم وزوجة الفنان حسن الرداد.

عيد ميلاد إيمي سمير غانم
ويحل اليوم الأحد الموافق 31 مارس، عيد ميلاد إيمي سمير غانم الـ32، فهي من مواليد عام 1987، وتعد الابنة الصغرى للفنان العظيم سمير غانم.

وقبل استعراض مظاهر الاحتفال بـ عيد ميلاد إيمي سمير غانم، حيث التطرق إلى نقطة هامة قد لا يعرفها الكثير، وهو اسمها الحقيقي، حيث انها اشتهرت باسم «إيمي»، ولكن اسمها الحقيقي هو «أمل».

واحتفل حسن الرداد، بعيد ميلاد زوجته إيمي، بطريقته الخاصة، حيث نشر صورة تجمعهما سويًا على حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، معلقًا «كل سنة وانتي طيبة يا قلبي وحياتي وحبي».


كما نشرت شقيقتها دنيا سمير غانم، صورة تجمعهما سويًا أيضًا، على حسابها الرسمي على «إنستجرام» معلقة «كل سنة طيبة يا أجمل وأطيب وأحن وأخف دم بنت فى الدنيا.. ربنا يخليكي ويحميكي».

ولم يمر عيد ميلاد إيمي سمير غانم، مرور الكرام عند أصدقائها وعائلتها، حيث احتفل أصدقائها المقربين بعيد ميلادها أثناء تصويرها مسلسل «سوبر ميرو» التي تخوض من خلاله سباق رمضان 2019.

واتجه أصدقائها برفقة شقيقتها إيمي سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان، ووالدتها دلال عبد العزيز، إلى موقع تصوير المسلسل، حيث فاجئوها بتورتة عيد ميلاد تحمل أفيش مسلسلها الجديد.

ونشر المشاركون في حفل عيد ميلادها الصغير، الصور على حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تواجد في الحفل حمدي المرغني وابنة فيفي عبده، وشهد رمزي ابنة المنتج الراحل محمد حسن رمزي.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads