المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

امسك إشاعة| «النقاز» يهرب من الزمالك بسبب «عرض وهمي »

الأحد 31/مارس/2019 - 12:48 م
نسمة عمار
طباعة
نشرت صحيفة « الصباح نيوز» التونسية في منتصف يناير قبل الماضي، خلال تقاريرها أن صفقة اللاعب حمدي النقاز لاعب الزمالك الحالي مع القلعة البيضاء مهددة بالإلغاء.

صفقة الزمالك التونسية 
وأكدت الصحيفة أن صفقة حمدي النقاز لاعب الزمالك الحالي مهددة بالإلغاء بسبب هروب اللاعب إلى فرنسا، حيث أنه ينتظر الآن تأشيرة الدخول إلى انجلترا من أجل الاتفاق مع مسؤولي فريق« ميدلزبره»الإنجليزي.

وأضافت الصحيفة أن حمدي النقاز لاعب الزمالك الحالي لم يوقع العقود مع نادي الزمالك المصري، وأنه سافر إلى فرنسا وأغلق هاتفه، مشددة على عدم استطاعة أحد الوصول إليه حتى إدارة النجم الساحلي حاولت كثيرًا ولكن باءت جميع محاولتها بالفشل.

كما أشارت الصحيفة أن حمدي النقاز لاعب الزمالك الحالي تلقى عرض وهمي من أحد السماسرة بشان اللعب في الدوري الانجليزي بالدرجة الثانية، ولكن شروط الدوري الانجليزي لاتنطبق على اللاعب، حيث يوجد تخوفات قوية لدى إدارة نادي النجم الساحلي من توريطها في 700الف دولار قيمة التعاقد الحالي.

قبل أن ينضم حمدي النقاز لاعب الزمالك الحالي بشكل رسمى للأبيض ويوقع على عقود الانتقال للمارد الأبيض لمدة 3 سنوات ونصف، خلال الجلسة التى عقدها اللاعب مع مندوب القلعة البيضاء فى مقر نادى النجم الساحلى بمدينة سوسة التونسية، وحضور مسئولى النادى التونسى.

وأفاد عقد اللاعب حصوله على 150 ألف دولار لنهاية الموسم الحالى، بينما سيتقاضى 400 ألف دولار فى الموسم المقبل، و425 ألف دولار بالموسم التالى، و450 ألف دولار فى الموسم الثالث والأخير بعقده، ليصل إلى القاهرة في يناير قبل الماضي وينضم رسميًا لصفوف القلعة البيضاء، ويصبح من أهم صفقات ميت عقبة حتى الأن.

ويصبح الأن من أفضل الصفقات التي ارتدت قميص القلعة البيضاء، نظرًا لما يتمتع به نجم المنتخب التونسي من إمكانيات فنية ومهارية كبيرة للغاية، تألق بشكل لافت للأنظار، داخل صفوف الزمالك.

وفاز النقاز مع الزمالك ببطولة كأس مصر والسوبر المصري السعودي، وتألق وقتها اللاعب وكان من المساهمين في تحقيق القلعة البيضاء لهذا الالقاب تحت قيادة خالد جلال المدرب السابق وجروس المدير الفني الحالي للزمالك.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads