المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

العاهل السعودي: «نرفض المساس بالسيادة السورية على الجولان»

الأحد 31/مارس/2019 - 12:50 م
العاهل السعودي
العاهل السعودي
ياسمين شهاب
طباعة
قال العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، إن الحكومات العربية ستواصل تنفيذ برامج المساعدات التنموية لإنهاء معاناة الشعب اليمني .

العاهل السعودي
وأضاف العاهل السعودي خلال أعمال القمة العربية الثلاثين: « نرفض المساس بالسيادة السورية على الجولان، سياسات النظام الإيراني تشكل عدوان وانتهاكات لكافة المواثيق والمبادئ الدولية».

القمة العربية في تونس 2019
وتعتبر قضية الاعتراف الأمريكي الذي أعلنه الرئيس دونالد ترامب بسيادة إسرائيل على هضبة الجولان السورية المحتلة من أهم القضايا التي ستناقش في القمة العربية في تونس 2019، وذلك حسبما نشرته صحيفة «فرانس 24» الفرنسية.

وتناقش القمة العربية في تونس 2019 العديد من القضايا الأخرى مثل التوتر المتصاعد في قطاع غزة، وعودة سوريا إلى الحظيرة العربية مرة أخرى، ومن المتوقع أن يأخذ الملف الليبي مكانة هامة خلال الاجتماعات.

هضبة الجولان السورية
وتعتبر القمة العربية في تونس من الأحداث الهامة والمميزة في 2019، حيث سيتم توفير العديد من اللقاءات المتنوعة لمناقشة القضايا التي تؤرق المنطقة والبحث عن حلول تطويرية لهذه المشاكل.

وتبحث الاجتماعات المكثفة في القمة العربية في تونس عن وجود حلول لقضايا العرب المتراكمة في العديد من المجالات السياسية والاقتصادية.



أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads